تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبا المنتخب البحريني يجريان فحوصات طبية بالمركز الطبي الجامعي بمدينة الملك عبدالله الطبية

​​أجرى لاعبا المنتخب البحريني المشاركين في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين والمقامة حالياً بالبحرين، الكابتن عبدالوهاب علي والكابتن جيسي جون فحوصات طبية لدى المركز الطبي الجامعي بمدينة الملك عبدالله الطبية وذلك للإطمئنان على حالتهما الصحية بعد بلوغ المنتخب البحريني للتصفيات النهائية لبطولة كأس دورة الخليج 21.

وقد تضمنت الفحوصات إجراء الأشعة بواسطة أحدث جهاز رنين مغناطيسي من نوعه بالشرق الأوسط MRI وكذلك جهاز X-Ray بجانب عدداً من التحاليل المخبرية .

وقد أعرب لاعبا المنتخب البحريني لكرة القدم عن سعادتهما  للرعاية الطبية المتميزة التي وجدوها من الكفاءات الطبية بالمركز وكذلك لوجود مثل تلك التقنيات ، وأشادا أيضاً على ما حظيا به من رعاية ومن خدمات طبية بالإضافة إلى الإمكانيات الراقية بالمركز ، وأكدا حرصهما على الإستفادة من الخدمات الطبية التشخيصية المتميزة المقدمة بالمركز الطبي الجامعي والتي مكنتهما من الاطمئنان على حالتهما الصحية .

الجدير بالذكر أن المركز الطبي الجامعي بمدينة الملك عبدالله الطبية بالبحرين يعد أحد الصروح الطبية الحديثة  المجهزة بأفضل المعدات والأجهزة الطبية والكفاءات الطبية المتخصصة

جميع الحقوق محفوظه 2016