تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


انضمام كفاءات طبية لمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان كلاً من الدكتور بهاء الدين الشوا استشاري الأمراض الصدرية عند الأطفال بمستشفى "Riley Hospital for children" و الاستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة انديانا الامريكية سابقاً والدكتور بالا جنجادار استشاري الأنف والأذن والحنجرة والذي عمل سابقاً بمركز LeBonheur Children Medical Center في مدينة ممفيس الأمريكية سابقاً.

والدكتور الشوا حاصل على البورد الامريكي في طب الأطفال والأمراض الصدرية عند الأطفال وكذلك الامراض التنفسية و عمل في عدد من المستشفيات الجامعية بأمريكا " leading academic institution in USA" منها مستشفى University of Iowa الأمريكية ومستشفى" Children's Hospital of Wisconsin"

هذا و حاز الدكتور الشوا على العديد من الجوائز وشهادات التقدير كان منها جائزة أحد أفضل أطباء الأطفال بأمريكا لعام 2004 – 2005 – 2006 – 2007 على التوالي كما تم ترشيحه كأفضل دكتور أطفال بـمركز Ottumwa Regional Health Center لعام 2005 و حصل ايضاً على شهادة التقدير من المؤتمر السنوي الثالث لطب الأمراض التنفسية بأمريكا لعام 2006 و الجائزة السنوية للبحوث السريرية في طب الأطفال من عيادات MCW Clinical لعام 2007 .

و الدكتور الشوا زميل كلاً من الكلية الأمريكية لأطباء الصدر (FCCP) و الأكاديمية الأمريكية لطب الاطفال (FAAP) وعضو الأكاديمية الأمريكية لأمراض النوم. و يمتلك خبرة في علاج أمراض حساسية الصدر والربو والسعال المزمن والتهابات الرئة والقصبات ومشاكل الرئة عند الأطفال الخدج وضيق التنفس مع الرياضة وأمراض النوم و إجراء التنظير للحنجرة والقصبات والخدج وإجراء فحص وظائف الرئة.

أما الدكتور بالا فهو حاصل على الزمالة الأمريكية والزمالة الايرلندية في طب وجراحة الأنف والاذن والحنجرة و شهادة الأختصاص في علاج أمراض الأنف والاذن والحنجرة "CCST".  وقد عمل الدكتور بالا في العديد من المستشفيات البريطانية والأمريكية والأيرلندية منها مستشفى The Whittington Hospital البريطاني ومستشفى Royal National Throat بلندن  ومركز LeBonheur Children Medical Center بالولايات المتحدة الأمريكية. كما عمل بالمستشفيات الأيرلندية مثل المستشفى العام بمدينة Tullamore ومستشفى Dublin Beaumont hospital .

ويأتي انضمام كلاً من الدكتور بهاد الدين الشوا والدكتور بالا جنجادار حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية .​​

الدكتور بهاء الدين الشوا

جميع الحقوق محفوظه 2016