تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب تفوز بجائزة التميّز في إدارة المواهب بمنتدى إقليمي في دبي

حصلت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على جائزة " Excellence in Talent Management " التميّز في إدارة المواهب على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. جاء ذلك خلال منتدى HR Human Capital Forum MENA  والذي أقيم خلال الفترة من  25 و 26 مايو في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب الأستاذ إبراهيم بن محمد العامر نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية عن اعتزازه بفوز المجموعة بتلك الجائزة، مشيراً إلى أنها تعكس الحرص الدؤوب على الاستثمار بالشكل الأمثل في العنصر البشري باعتباره هو الأهم في منظومة تقديم الخدمات الطبية عالية الجودة التي تعمل المجموعة على توفيرها لمراجعيها.

وأشار العامر إلى أن فوز المجموعة بجائزة التميّز في إدارة المواهب هو نتاج لجهد دؤوب وعمل حثيث على استقطاب الكفاءات والعقول الشابة المتميزة ودمجها في منظومة عمل احترافية ضمن مجموعة من المبادرات التي اعتمدتها المجموعة لتعزيز قوى الاستقطاب والمحافظة على المواهب وجعلها بيئة العمل الأكثر جذباً للكفاءات في مختلف التخصصات بها. 

وتابع نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بقوله: لقد خاضت المجموعة خلال العام الماضي تحدياً كبيراً لإعادة هيكلة وتقييم كافة الإجراءات ذات الصلة بإدارة الموارد البشرية، مع وضع الحلول العملية التي تسهم في إنشاء وتعزيز عمليات إدارية احترافية من شأنها تمكين الكفاءات البشرية بالمجموعة لتصبح شريكاً استراتيجياً في كافة عملياتها، مؤكداً أن الإدارة نجحت في وضع طريقة منهجية واضحة من شأنها ترسيخ قيم التحفيز والولاء وتعزيز فعالية وكفاءة الأداء الوظيفي لدى كافة منسوبي المجموعة. 

مشيراً إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية كانت قد أطلقت برنامج التحول في إدارة الموارد البشرية في نهاية عام 2014، كما أبرمت اتفاقية شراكة استراتيجية مع إحدى الشركات العالمية الرائدة لدراسة أفضل الاستراتيجيات الخاصة بإدارة الموارد البشرية.

الجدير بالذكر أن قطاع الموارد البشرية بمجموعة د.سليمان الحبيب قد حصد قبل ذلك جائزة على ASIA HRD Awards  THE لعام 2014 في أكبر تجمع آسيوي وشرق أوسطي، وكذلك توّجت المجموعة كأحد أفضل الشركات جذباً للكوادر البشرية، إلى جانب حصولها جائزة التميّز في تطوير الموارد البشرية لعام 2013 وفقاً لتصنيف ARAB HEALTH، وأيضاً فازت بجائزة أفضل مبادرة لتوطين الوظائف.

جميع الحقوق محفوظه 2016