تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المجموعة تشارك حملة الامير سلطان لأمراض التوحد

​​​قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالمشاركة في حملة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للتوعية بإضطراب التوحد أمس الثلاثاء حيث قدمت الدكتورة فاديا الدهان المتخصصة في الطب النفسي للأطفال بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية ورئيسة قسم الطب النفسي بمستشفى (HANCOCK) الأمريكي  سابقاً والحاصلة على البورد الأمريكي (ABPN) والزمالة الأمريكية في طب الأمراض النفسية والعصبية عند الأطفال محاضرة تناولت فيها أهداف الحملة والمتمثلة في توعية المجتمع وتعريفه بماهية التوحد وأسبابه، بالإضافة إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة والشائعة لهذا المرض . كما أن المحاضرة تطرقت للحديث عن أنواع التوحد وأعراضه وأهمية الكشف المبكر عليه علاوة على الطرق العلمية الحديثة للعلاج وكيفية التعاون مع المرضى للحصول على أفضل النتائج .وفي ختام المحاضرة تمت الإجابة على أسئلة واستفسارات أهالي المرضى .

الجدير بالذكر أن الحملة شملت الحملة العديد من النشاطات والفعاليات لمشاركة العالم في تسليط الضوء على هذه الإعاقة وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لمرض التوحد والذي يقام كل عام بمقر اكاديمية التربية الخاصة بالرياض.

وتأتي مشاركة مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية إيماناً منها بأهمية المشاركة بكافة الأنشطة الإجتماعية والمساهمة في تثقيف وتوعية أفراد المجتمع​.

جميع الحقوق محفوظه 2016