تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


تأمين أحدث جهاز لاستئصال البواسير بالليزر الأول من نوعه

​نجح مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان مؤخراً في تأمين جهاز معالجة البواسير بالليزر وهو من أحدث أجهزة الليزر في هذا المجال ويتميز بدقة وسرعة عالية ونتائجه أكثر تميزاً وفاعلية .

وهذا الجهاز يعتمد على إرسال موجات صوتية تمكن من معالجة كافة درجات البواسير من الدرجة الأولى وحتى الرابعة، ويتميز بتوفيره درجات عالية من الأمان يحقق نسب نجاح كبيرة تتجاوز 98% كما أن المريض لا يتعرض لأي نزف أثناء أو بعد العملية وكذلك فإن المريض لا يحتاج لمسكنات بعد العملية ويمكن مغادرة المستشفى بعد 6 ساعات فقط..

أن الأمواج الصوتية دقيقة جداً ومتناهية في الصغر مما يسمح بإجراء العملية بدقة بالغة والتي عادة ما تكون سريعة حيث تستغرق بين 5 – 10 دقائق ، مؤكداً على أن الغاية من استخدام هذه التقنية في استئصال البواسير هو تقليل انزعاج المريض الى الحد الأدني وتقليل الأدوية بعد العملية إضافة الى ضمان شفاء أسرع.

كما أن هذه الأجهزة مجربة وقد أجري عليها دراسات كثيرة أثبتت أن نتائجها تفوق نتائج الجراحات القديمة، كما أنها أكثرملا ئمة للمريض من حيث الالآم التي كان يتعرض لها بعد العمل الجراحي في الجراحات التقليدية ومن حيث فترة النقاهة التي يقضيها بعد العملية​.

جميع الحقوق محفوظه 2016