تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


سفير دولة الكويت يزور مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​​​​​قام سعادة سفير دولة الكويت في المملكة العربية السعودية الشيخ حمد الجابر العلي الصباح والوفد المرافق له بزيارة لمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان في مرحلة التشغيل وقبل الافتتاح الرسمي للمستشفى، وقد كان في استقباله الأستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدد من المسئولين بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.

وخلال الزيارة تم اطلاع سعادة السفير والوفد المرافق على أقسام المستشفى المختلفة وأنظمة العمل به والتقنيات المتطورة المستخدمة إضافة إلى تميز المستشفى بتجهيزه بأحدث الاجهزة الطبية وارتباطه بالعديد من المستشفيات والمختبرات العالمية.

 بعد ذلك تمت زيارة قسم الأشعة الحاصل على المركز الأول لجائزة (ARAB HEALTH)  لعام 2011 والمختبر والتعرف على نظم التشغيل الرقمية والأجهزة المتقدمة ومدى افادتها في إكتشاف وتشخيص الأمراض مبكراً ، كما تمت زيارة العيادات الخارجية والأجنحة الملكية وقسم الاسنان.

ومن ثم انتقل سمو السفير والوفد إلى قاعة المحاضرات حيث قدم الأستاذ هشام الحبيب مدير إدارة تطوير الأعمال عرضاً عن تاريخ مجموعة د. سليمان الحبيب والنمو الملحوظ والنجاح المتتالي التي حظيت به على مدار العقدين الماضيين ، مما أكسبها الثقة بين قاعدة كبيرة جداً من مرضى الخليج والشرق الاوسط. كذلك تم تقديم شرح مفصل عن توسعات المجموعة محلياً ودولياً المتمثلة في عدة مستشفيات ومراكز طبية بالمملكة ومدينة دبي الطبية ومملكة البحرين .

وفي ختام الزيارة أعرب سعادة السفير عن سعادته لوجود تلك المشروعات الطبية الضخمة التي تضم بين جنباتها أحدث التقنيات والكوادر الطبية مثنياً على ما رآه من خدمات وإمكانيات راقية تليق بمواطني دول مجلس التعاون الخليجي  كما اثنى على التقنيات المستخدمة في المختبرات والأشعة ووجود كفاءات طبية عالمية مما ينعكس بالإيجاب لخدماتها بمواطني المنطقة والمقيمين على حد سواء.

جميع الحقوق محفوظه 2016