تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

آل مكتوم و د. الربيعة يزوران جناح مجموعة د. سليمان الحبيب في معرض الصحة العربي

​قام صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، ومعالي وزير الصحة السعودي د.توفيق بن فوزان الربيعة بزيارة الجناح الخاص بالمجموعة. وقد كان في استقبالهما الرئيس التنفيذي للمجموعة الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني وعدد من كبار المسئولين.

حيث أكد الحقباني أن مشاركة مجموعة د.سليمان الحبيب في معرض الصحة العربي لهذا العام يأتي استمراراً للتواجد المتميز لها خلال الدورات السابقة من المعرض، والتي تهدف منها للتواصل المستمر مع الشركات العالمية والإقليمية الرائدة في المجال الصحي لاسيما شركات التقنيات والابتكارات الطبية. إضافة إلى إلقاء الضوء على نجاحات المجموعة في مختلف التخصصات.

وأشار إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب تستعرض خلال مشاركتها في هذا المعرض إمكاناتها الريادية في مجال تصميم وتشغيل وتطوير المنشآت الصحية، لاسيما بعد الخبرات المتراكمة والطويلة في هذا المجال والتي مكنتها من تطوير أكثر من 20 مستشفى ومركز طبي في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومملكة البحرين.

ونوّه الحقباني بالتطور التقني الذي تتسم به مشروعات المجموعة حيث تشغل واحدة من أكبر المنشآت الصحية الرقمية بالشرق الأوسط، وتحرص على تطويع التكنولوجيا في خدمة مراجعيها من خلال حلول متكاملة.

واستعرض الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب المشروعات المستقبلية لها والتي من بينها مستشفى الصحافة والذي سيقام شمال الرياض، إلى جانب مستشفى د.سليمان الحبيب بمدينة الخبر، ومستشفى الجبيل الذي يعد أول مستشفى صناعي بالمنطقة وسيتم إقامته في مدينة الجبيل الصناعية، علاوة على مستشفى متكامل بمملكة البحرين.

واختتم الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بتأكيده على اعتزاز المجموعة بالاستثمار في دول الخليج العربية مشيداً بالدعم الحكومي المتميز للاستثمارات المختلفة لاسيما الصحية منها.