تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب الأفضل والأول في رعاية المرضى بالشرق الأوسط وفقاً لـ Arab Health

​​واصلت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية حضورها اللافت في معرض الصحة العربي Arab Health والمنعقد في دبي لهذا العام بعد تتويج المجموعة بجائزة التميز لرعاية المرضى بعد منافسة قوية مع عدد كبير من مستشفيات الشرق الأوسط والعالم العربي.

من جهته أعرب الأستاذ عبدالرحمن بن محمد العييد المدير العام للمجمع الطبي بالعليا عن سعادته بتلك الجائزة، مؤكداً أنها جاءت تتويجاً لجهود متميزة ومتراكمة من فريق العمل الطبي والإداري والفني لتوفير الرعاية الفائقة وبأعلى جودة للمراجعين في كافة مراحل التشخيص والعلاج، مشدداً على أن مجموعة د.سليمان الحبيب تحرص دوماً على توفير بيئة صحية مناسبة للمريض وفي نفس الوقت تلتزم بشكل صارم بالتوصيات والمعايير العالمية في رعاية المرضى . وتراعي خصوصياته وتتوافق مع عاداته وتقاليده.

وألمح العييد إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تسير وفق التوجه الاستراتيجي لها من خلال توفير الرعاية الصحية اللازمة من خلال قنوات الكترونية متنوعة لتوفر وقت وجهد المريض وسرعة تقديم الخدمة له، وتسهم في وصول معدلات جودة الرعاية إلى نسب مرتفعة جداً. منوهاً عن توفير المجموعة لخدماتها عبر تطبيقات الأجهزة الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية مما ساعد في اختصار الوقت وضمن دقة أعلى في الأداء.
مشيراً إلى أن تلك الجائزة تعكس الأداء العالي ، وتعطي دليلاً قوياً على الالتزام الجاد بتوفير كل ما من شأنه دعم المريض والمراجع على حد سواء من حيث التقنيات التشخيصية والعلاجية المستخدمة أو الكفاءات الطبية التي تقوم على تقديم تلك الخدمات، وأيضاً البيئة المحيطة بالمريض أثناء تلقى الرعاية الصحية . مؤكداً أن هناك حرص شديد جداً على إشراك المرضى وأسرهم في التحسين المستمر للخدمات التي يتم تقديمها من خلال عدد من القنوات الخاصة باستطلاع الرأي وتقييم تلك الخدمات.

وأكد أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية كانت الأكثر مبادرة فيما يتصل بتوفير بيئة صحية تتوافق مع تطلعات مراجعيها، وكذلك الأفضل في السعي الدائم نحو التثقيف الصحي للمرضى من خلال أساليب وطرق مبتكرة ومتنوعة تضمن الارتقاء بمستوى الوعي لديهم، كما أشارت الإحصاءات إلى ارتفاع معدلات الرضا لدى المراجعين وذويهم عن الخدمات الطبية المقدمة بالمجموعة .

يشار إلى أن تلك الجائزة رفعت رصيد مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية من الجوائز والاعتمادات العالمية والإقليمية إلى 33 جائزة واعتماد شملت العديد من التخصصات الطبية والإدارية حيث كان أبرزها جوائز التميز في الخدمات الجراحية والأشعة التشخيصية وكذلك التعقيم وتطوير الموارد البشرية، إضافة إلى اعتماد الأيزو في تكنولوجيا المعلومات وحصولها على جائزة مستشفى المستقبل، علاوة على حصول مستشفياتها على اعتماد الجودة الدولية JCI واعتماد الجمعية الأمريكية لعلم الأمراض CAPوغيرها .

جميع الحقوق محفوظه 2016