تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية في جراحة الصدر والسكري تنضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

انضم مؤخرا للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان كلاً من الدكتور خليل السوطري استشاري الغدد الصماء والسكري والأستاذ المساعد بكلية الطب بالجامعة الهاشمية ورئيس قسم الباطنية بمستشفى الأمير حمزة سابقاً والحاصل على البورد الأمريكي في الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكري وزميل الكلية الأمريكية لأخصائيين الغدد وكذلك الدكتور عبدالمجيد خليل استشاري جراحة الصدر والحاصل على البورد الأوروبي والزمالة الفرنسية في جراحات الصدر وعضو الجمعية الفرنسية لجراحة القلب والأوعية والصدر وكذلك عضو الجمعية الأوروبية لجراحة الصدر .

والدكتور السوطري يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض الغدد الصماء المختلفة وسبق له وأن عمل في كبرى المستشفيات ،وشارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية وله أنشطة بحثية قيمة في مجال تخصصه.

ويقوم الدكتور السوطري استشاري الغدد الصماء والسكري بتشخيص وعلاج السكري بأنواعه المختلفة وأمراض الغدة الدرقية والجاردرقية ، وكذلك الغدة النخامية وهشاشة العظام ، إضافة إلى سكر الحمل واضطرابات الغدة فوق الكظرية .

في حين أن الدكتور عبدالمجيد يمتلك خبرة كبيرة في كبرى مستشفيات فرنسا إضافة إلى عدد من المستشفيات الأخرى في مختلف دول العالم وله مشاركات بحثية قيمة منشورة بكثير من المجلات الطبية العالمية ، وهو مشارك رئيسي في النشاطات الطبية التي تقيمها الجمعية الفرنسية لجراحة الصدر والقلب والأوعية.

ويقوم الدكتور عبدالمجيد خليل استشاري جراحة الصدر بتشخيص وعلاج أورام الرئة والقصبات وتكيسات الرئة والأورام والغدة الزعترية ، إضافة إلى معالجة توسع القصبات ومشكلات الغدة الدرقية وأورام جدار الصدر والالتهابات وانصباب التهابات الجنب والغشاء البلوري ، كذلك يقوم بمعالجة تعرق اليدين المفرط بالمنظار ومعالجة الفتوق وأمراض الحجاب الحاجز.

هذا ويأتي انضمام كلا من د.عبدالمجيد استشاري جراحة الصدر ود.السوطري استشاري الغدد الصماء والسكري لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان انعكاساً للتميزوالريادة التي تحرص المجموعة على تحقيقها وتوفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات وتجسيداً لتنفيذ استراتيجية المجموعة المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات.​

جميع الحقوق محفوظه 2016