تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبا الشباب والفيصلي السلطان ودوش يجريان عمليات بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​قام الكابتن فيصل السلطان لاعب المنتخب السعودي ومهاجم نادي الشباب بإجراء عملية جراحيه نتيجة لإصابته بغضروف بالركبة، كما أجرى الكابتن عبدالله دوش مدافع نادي الفيصلي عملية لتنظيف الركبة بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها أثناء التدريب. حيث تم إجراء عملياتهم على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان.

قال الدكتور الزهراني أن الكابتن السطان تعرض لإصابة عبارة عن تمزق في الغضروف الهلالي الداخلي والشعور بآلام تتراوح قوتها بين متوسطة وشديدة في الركبة. مضيفاً أنه تم علاجه بإجراء عملية إصلاح للغضروف وتنظيف للركبة ، وقد تحسنت حالته بعد العملية وانتهت لديه آلام الخشونة. وهو حالياً يتماثل للشفاء وسيعود للملاعب خلال الأسابيع القادمة بأذن الله.

أما عن عملية دوش فأوضح الدكتور الزهراني أنه تم فيها تنظيف الركبة اليسرى وقد تكللت بالنجاح التام ولله الحمد. مشيراً إلى انه يتماثل للشفاء وسيخرج من المستشفى بعد يوم واحد من إجراء العملية مضيفاً أنه سيعود للملاعب قريباً بأذن الله تعالى.

ومن جهته أعرب الكابتن عبدالله دوش عن شكره وتقديره للأستاذ فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي لتحمله تكاليف العلاج.​

جميع الحقوق محفوظه 2016