تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

جراحة ناجحة للاعب الإتحاد" الشافعي" بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​خضع الكابتن راكان علي الشافعي لاعب نادي الاتحاد للناشئين لعملية جراحية ناجحة بالمنظار لإصلاح الرباط الصليبي الأمامي بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان، حيث قام بإجراء العملية البرفيسور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بالمستشفى الحاصل على الزمالة البريطانية والأمريكية ودبلوم الطب الرياضي الفرنسي.

وعن طبيعة الإصابة ذكر الكابتن راكان بأنها حدثت له خلال المعسكر الإعدادي للمباراة الختامية للنادي في جدول الدوري للموسم الماضي. مضيفاً بأنه أجرى عدداً من الفحوصات الطبية الدقيقة للإصابة واشتملت على الفحص السريري الإكلينيكي وأشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I).حيث أظهرت النتائج وجود قطع بالرباط الصليبي الأمامي، ما استدعى التدخل الجراحي.

 وأعرب لاعب الاتحاد عن سعادته بنجاح العملية الجراحية - ولله الحمد- . مشيراً إلى عودته قريبا إلى الملاعب وذلك بعد انتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي المقرر أجراؤها بالنادي. كما تقدم بالشكر لوالدته وأخيه سعيد الشافعي وإلى جميع من أطمأن عليه وسئل عنه من زملائه، كما وجه  شكره الخاص لإدارة ناديه وللدكتور سالم الزهراني وإلى جميع العاملين بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان.​

​الكابتن راكان علي الشافعي بعد العملية