تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية في الجراحة والنساء والولادة تنضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​​​

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان كلاً من الدكتور غسان الصعيدي استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والدكتورة فاطمة الحسن استشارية أمراض النساء والولادة .

والدكتورغسان الصعيدي حاصل على الزمالة الأيرلندية في الجراحة العامة والزمالة الإيطالية في جراحة المناظير ، إضافة إلى الزمالة الإيطالية في جراحة الاضطرابات الاستقلابية .وقد عمل بالعديد من كبرى المستشفيات العالمية منها مستشفى San Martino Hospital بإيطاليا.

ويقوم الدكتور الصعيدي بإجراء جراحات المعدة والمرارة وفتوق الحجاب الحاجز ، وعمليات فتق البطن وجراحات القولون والمستقيم والشرج ، إضافة إلى تشخيص وعلاج أمراض الغدة الدرقية والثدي .

أما الدكتورة فاطمة الحسن فهي حاصلة على زمالة الأمراض النسائية من الكلية الملكية البريطانية ، وكذلك زمالة من Dublin في أيرلندا، وعملت كاستشارية في العديد من المستشفيات العالمية Saint James's Hospital في Dublin ، إضافة إلى مستشفى Cavan General Hospital.

وتقوم استشارية النساء والولادة بتشخيص وعلاج حالات الإجهاض المتكرر وتكيس المبايض ومتابعة الحمل ، ولديها مهارة عالية في عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية ، والمناظير الجراحية النسائية ، كما تقوم باستئصال أورام المبايض بالمنظار .​

جميع الحقوق محفوظه 2016