تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبا الهلال والفتح يخضعان لجراحتين ناجحتين لدى د.سليمان الحبيب بالريان

​​​خضع لاعبا الهلال والفتح محمد القحطاني وفهد السعود لجراحتين ناجحتين بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان ، أجراهما البروفسيور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بالمستشفى الحاصل على الزمالة الأمريكية والبريطانية ودبلوم الطب الرياضي الفرنسي.

إذ أوضح محمد القحطاني لاعب نادي الهلال أن إصابته تمثلت في شد بالعضلة الضامة في أعلى الفخذ الأيمن وذلك أثناء أحد التدريبات بالصالة المغلقة ، مشيراً إلى أنه خضع للعلاج الطبيعي خلال الفترة الماضية دون أي تحسن ملحوظ مما حدا به اتخاذ قرار اللجوء للتدخل الجراحي، وأضاف القحطاني أن البروفسيور الزهراني استخدام تقنية حديثة لتحرير الأوتار وذلك من خلال الحقن بالإبر دون فتح الجلد ، مؤكداً أن الجراحة تكللت بالنجاح – ولله الحمد – وسيخضع للتأهيل الطبي بالنادي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي وسيعود بإذن الله قريباً للملاعب.

معرباً عن شكره  لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي وللأستاذ فهد المفرج مدير الفريق الأولمبي والإداري الأستاذ سعد المنصور ولجميع من سانده واطمأن عليه من أصدقائه وزملائه اللاعبين ، وكذلك الدكتور سالم الزهراني والفريق الطبي والتمريضي والإداري بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان. 

أما الكابتن فهد السعود لاعب نادي الفتح فقال أنه خضع لعملية جراحية بالمنظار لإصلاح الرباط الصليببي الأمامي ، وذلك إثر تعرضه لتلك الإصابة نتجت عن التفاف الركبة ، وأوضح أنه أجرى عدداً من الفحوصات الدقيقة كان من بينها الفحص السريري الإكلينيكي وأشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I) ، مشيراً إلى أن العملية تكللت بفضل الله بنجاح كبير وأنه سيعود للملاعب بعد فترة التأهيل. وقدم لاعب الفتح شكره  للمهندس عبدالعزيز العفالق رئيس النادي وللجهازين الفني والإداري على جهودهم المبذولة ، وأعرب عن امتنانه لجميع العاملين بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان نظير ما حظي به من رعاية وعناية متميزة.​

جميع الحقوق محفوظه 2016