تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الفقيهي يجري عملية ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​أجرى الحكم  السعودي أحمد الفقيهي جراحة ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية وذلك بعد الإصابة التي لحقت به أثناء إحدى مباريات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وأبدى الفقيهي سعادته بنجاح العملية مشيراً إلى أنه أثناء قيادته لإحدى مباريات دوري زين تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الركبة وقطع في الغضروف وذلك إثر تعرض قدمه للالتواء ، وأضاف تلقيت الإسعافات الأولية في الملعب وغادرت المباراة ومن ثم أجريت عدد من الفحوصات الطبية التي أثبتت إصابتي بالرباط الصليبي والغضروف.

وتابع قائلاً : توجهت للبروفسيور سالم الزهراني لثقتي فيه وفي الكوادر الوطنية ولما يتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال ولله الحمد أشعر بتحسن كبير وأخضع حالياً لجلسات العلاج الطبيعي بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان.

وتوجه الفقيهي بالشكر الجزيل للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على وقفتهم الصادقة ، وكذلك رئيس لجنة الحكام عمر بن صالح المهنا الذي وجه بتحمل كافة تكاليف العملية فور علمه بالإصابة .

من جانبه قال الدكتور سالم الزهراني أن الحكم أحمد الفقيهي خضع لجراحة ناجحة بالرباط الصليبي وتم إصلاح الغضروف وتكللت الجراحة بنجاح كبير ولله الحمد وسيبخضع لجلسات علاج طبيعي وسيعود للمباريات قريباً .​

​أحمد الفقيهي بعد العملية

جميع الحقوق محفوظه 2016