تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


جراحة ناجحة لكابتن العيسى بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب

​​​​أجرى الكابتن محسن العيسى لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي السعودي عملية جراحية ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية.. وقال الكابتن العيسى: إن الإصابة حدثت نتيجة التواء الساق اليسرى أثناء المشاركة في مباراة العروبة الأخيرة.. موضحاً أنه قام بالمتابعة مع عيادة البروفيسور الدكتور سالم الزهراني لمعرفة نوعية الإصابة وعلاجها.

وأشار الكابتن العيسى إلى أنه تم عمل بعض الفحوصات السريرية و الشعاعية والتي أوضحت وجود قطع في الرباط الصليبي والحاجة إلى التدخل الجراحي.. مؤكداً أن العملية أجريت بنجاح تام ولله الحمد من خلال استخدام تقنيات المنظار المتطورة.

وعن حالته بعد العملية وعودته للملاعب قال الكابتن محسن العيسى: إنه بدأ في متابعة برنامج علاج طبيعي متخصص تحت إشراف الدكتور سالم الزهراني.. موضحاً أنه سيعود للملاعب في القريب العاجل -بإذن الله- وبعد انتهاء فترة التأهيل.

وفي الختام أعرب الكابتن العيسى عن كامل شكره وتقديره للأمير خالد بن عبدالله وكذلك الأمير فهد بن خالد والبروفيسور الدكتور سالم الزهراني والفريق الطبي بالمستشفى وكل ما زاره واتصل به للاطمئنان على وضعه الصحي.

جميع الحقوق محفوظه 2016