تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


البرنـاوي والخليـوي يجريان عمليات ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان

​​​أجرى الكابتن جعفر برناوي مدافع نادي الشباب والكابتن عبدالله الخليوي لاعب الوسط بنفس النادي عمليات جراحية ناجحة على يد البروفيسور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان.

وقال الكابتن البرناوي أن الإصابة حدثت أثناء التدريب موضحاً أنه أجريت له فحوصات سريرية و أشعات بالرنين المغناطيسي (MRI) حيث أوضحت النتائج وجود التهاب في وتر العضلة الضامة. وقد أجريت العملية بتقنية حديثة تتم من خلال قطع العضلات بواسطة الابر دون أية تدخلات جراحية في مكان العضلة الضامة ومن ثم تم تشريط الوتر مباشرة وهي من التقنيات الحديثة التي استخدمها البرفيسور سالم الزهراني.

وعن التأهيل الطبي والعودة للملاعب قال الكابتن البرناوي أنه سيتبع برنامج علاج طبيعي مكثف بالنادي يعود بعدها للملاعب خلال الأيام القادمة.

فيما قال الكابتن الخليوي أن الإصابة حدثت نتيجة التواء بالركبة ، مشيراً إلى أنه تم إجراء الفحص السريري والرنين المغناطيسي والتي أظهرت وجود قطع في الرباط المتصالب الأمامي ، موضحاً أن العملية أجريت بالمنظار وتم فيها تعويض الرباط المتصالب الأمامي وتنظيف الغظروف . وأضاف الكابتن الخليوي بأنه سيخضع لتأهيل طبي في نادي الشباب يعود بعدها للملاعب.

وفي الختام أعرب كلاً من الكابتن برناوي والخليوي عن كامل شكرهما للشيخ خالد البلطان رئيس نادي الشباب والبروفيسور سالم الزهراني والفريق الطبي المرافق له وخدمات المرضى بالمستشفى وأطباء النادي .​

جميع الحقوق محفوظه 2016