تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري علاج العقم بالحبيب يتلقى مكالمات المرضى في "طبيب على الهاتف" اليوم

​​​يتلقى الدكتور سليمان العبيد استشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية مكالمات المرضى من الساعة السادسة الى السابعة مساء اليوم الإثنين وذلك ضمن البرنامج التوعوي الطبي الذي يقدمه مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب التابع للمجموعة "طبيب على الهاتف" ، حيث يتحدث الدكتور العبيد حول أمراض العقم والمساعدة على الانجاب وأطفال الانابيب وآخر المستجدات المطروحة في هذا المجال.

كما سيجيب استشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب على تساؤلات المتصلين حول الأسباب المؤدية الى العقم لدى الزوجين، والتقدم العلمي في علاج ذلك والمساعدة في حل مشاكل العقم، وطرق المساعدة على الإنجاب للزوجين، وعوامل نجاح عمليات الحقن المجهري لأطفال الأنابيب، وتجميد الأجنة ، الى غير ذلك من الاستفسارات المتعلقة بجراحات المناظير النسائية التي يحتاج المراجعين للإجابة عنها .

تجدر الإشارة إلى أن استقبال المكالمات على هاتف4622224 تحويلة5207 . يذكر أن الدكتور سليمان العبيد حاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية في أمراض النساء والولادة، والزمالة الكندية في الغدد الصماء النسائية والمساعدة على الانجاب وأطفال الأنابيب والجراحة المناظير النسائية​.

​الدكتور سليمان العبيد​​

جميع الحقوق محفوظه 2016