تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مدافع المنتخب الكويتي يجري جراحة ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

​أجرى الكابتن عبدالعزيز حمد العازمي مدافع المنتخب الكويتي الأولوميبي ونادي الفحيحيل عملية جراحية ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بالمستشفى والحاصل على الحاصل على الزمالة البريطانية والأمريكية ودبلوم الطب الرياضي الفرنسي .

وفي تصريح له عقب العملية التي أجريت له قال الكابتن العازمي : الحمد لله أولاً وأخيراً على الإصابة مشيراً إلى أنه أصيب إثر اشتراكه في التمرين إذ اعتلى لضرب كرة عالية بالرأس وفقد توازنه على إثرها عند سقوطه على أرض الملعب ، مما سبب له التواء في الركبة اليمنى نتج عنه قطع في الرباط الصليبي والغضروف الهلالي، مضيفاً : أتيت إلى مستشفى د.سليمان الحبيب لما يتميز به من سمعة طيبة بين المنشآت الصحية التي تجري جراحات الإصابات الرياضية بها من خلال البروفسيور سالم الزهراني. وأوضح أنه قام بإجراء عدداً من الفحوصات الطبية مثل الرنين المغناطيسي  MRIلتوضيح نوعية الإصابة وأجريت له العملية بالمنظار وقد بدأ في تنفيذ العلاج الطبيعي مشيراً إلى أنه سيعود للملاعب قريباً .

​العازمي بعد االعملية

جميع الحقوق محفوظه 2016