تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

حارس مرمى نادي الجبلين يجري جراحة ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب

أجرى الكابتن أحمد عواد العيادة حارس مرمى الفريق الأول بنادي الجبلين أمس الأحد، عملية جراحية ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان، على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية.

وقال الكابتن العيادة إن الإصابة حدثت له نتيجة التواء الركبة اليمنى أثناء التدريبات الدورية بالنادي قبل أسبوعين. موضحا أنه تم التواصل مع عيادة الدكتور سالم الزهراني بمستشفى د. سليمان الحبيب لعرض حالته الصحية.

وأفاد الكابتن العيادة بأنه خضع لبعض الفحوصات السريرية الدقيقة والشعاعية بالرنين المغناطيسي  (M.R.I)، وقد أوضحت النتائج وجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي في الرجل اليمنى والحاجة الماسة لاجراء التدخل الجراحي.

وعن العملية أوضح الكابتن العيادة أن الجراحة تمت بنجاح ولله الحمد، إذ تم إصلاح الرباط الصليبي الأمامي. مشيرا إلى أنه سيعود للملاعب قريبا بإذن الله تعالى بعد الخضوع لبرنامج علاج طبيعي مكثف قد يستغرق ستة أشهر.

وشكر الكابتن أحمد العيادة كلاً من إدارة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان على الخدمات الطبية والإدارية المتميزة التي وجدها أثناء تنويمه بالمستشفى وكذلك الدكتور سالم الزهراني. كما توجه بالشكر للأستاذ خالد الحليان رئيس نادي الجبلين على جهوده الدائمة. وأشاد بكل اللاعبين من من  قاموا بالاتصال للاطمئنان على صحته والدعاء له قبل وبعد العملية، متمنياً التوفيق لنادي الجبلين خلال هذا الموسم الرياضي والصعود للدرجة الأولى.