تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


رئيس شركة Abbott الأمريكية يزور مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان

قام السيد جيفري بوتيل الرئيس التنفيذي لشركة Abbott الأمريكية الرائدة في مجال تغذية الأطفال بزيارة لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان بصفته واحداً من أهم المستشفيات بمنطقة الشرق الأوسط يرافقه وفداً من كبار المسئولين بالشركة وهم الدكتور ثائر سالم المدير العام للشركة بالمملكة والدكتور رياض أبو مزيد المدير التنفيذي للشركة بالرياض وعدداً من المسئولين بشركة Abbott.

وقد كان في استقبال الوفد الاستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية والأستاذ صالح التركي مدير عام مستشفى الريان. وقام السيد جيفري بوتيل والوفد المرافق له بزيارة عدداً من الأقسام منها العناية المركزة للأطفال الخدج والحاضنات وطواريء وتنويم الأطفال والصيدلية. كما تم إطلاع الوفد على أنظمة العمل بالمستشفى والتقنيات المتطورة المستخدمة والتعرف على نظم التشغيل الرقمية والأجهزة المتقدمة ومدى إفادتها في اكتشاف وتشخيص الأمراض في وقت مبكر ويشمل ذلك قسمي المختبر والأشعة.

وفي ختام الزيارة أعرب الاستاذ جيفري بوتيل عن سعادته لوجود منشأة طبية بهذا المستوى من التجهيزات بالمنطقة والتي تقدم أفضل الخدمات الصحية من خلال توافر الكوادر المهنية العالية وأحدث الأجهزة والتقنيات. كما أشار إلى اتفاقيات دعم الأنشطة العلمية المختلفة بين شركة Abbott الأمريكية ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب والمتمثلة في المؤتمرات الطبية والندوات والمحاضرات وورش العمل وغيرها لتوطيد العلاقات والتي حققت الكثير من النجاحات على مدار 15 عاماً.

جميع الحقوق محفوظه 2016