تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحة الصدر ينضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

انضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور عبدالمجيد خليل استشاري جراحة الصدر والحاصل على البورد الأوروبي والزمالة الفرنسية في جراحات الصدر وعضو الجمعية الفرنسية لجراحة القلب والأوعية والصدر وكذلك عضو الجمعية الأوروبية لجراحة الصدر .

عمل الدكتور خليل لمدة تزيد عن 24 عاماً في كبرى مستشفيات فرنسا إضافة إلى عدد من المستشفيات الأخرى في مختلف دول العالم وله مشاركات بحثية قيمة منشورة بكثير من المجلات الطبية العالمية ، وهو مشارك رئيسي في النشاطات الطبية التي تقيمها الجمعية الفرنسية لجراحة الصدر والقلب والأوعية.

يقوم الدكتور عبدالمجيد خليل استشاري جراحة الصدر بتشخيص وعلاج أورام الرئة والقصبات وتكيسات الرئة والمنصف وأورام المنصف والغدة الزعترية ، إضافة إلى معالجة توسع القصبات ومشكلات الغدة الدرقية وأورام جدار الصدر والالتهابات وانصباب التهابات الجنب والغشاء البلوري ، كذلك يقوم بمعالجة تعرق اليدين المفرط بالمنظار ومعالجة الفتوق وأمراض الحجاب الحاجز.

ويأتي انضمام الدكتور عبدالمجيد خليل استشاري جراحة الصدر لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تأكيداً لحرصها على استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات في كل مستشفيات ومراكز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.​

جميع الحقوق محفوظه 2016