تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعب نادي الشعب الإماراتي يجري جراحة ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب

خضع لاعب خط الوسط بنادي الشعب الإماراتي لكرة القدم يحيى إبراهيم العلي، لعملية جراحية ناجحة في الركبة اليسرى بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان قام بإجرائها البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية.

وقال الكابتن العلي أن الإصابة حدثت له إثر تعرضه للانحناء المفاجئ والتفاف الساق عند إستلامه الكرة. موضحاً أنه قام بالتواصل مع عيادة د. سالم الزهراني وقد خضع للفحص السريري وعمل أشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I). حيث أوضحت النتائج عن وجود تهتك بالغضروف الهلالي الأمر الذي يُحتم إجراء التدخل الجراحي.

وأشار الكابتن العلي إلى أن الجراحة تمت بنجاح عن طريق تقنيات المنظار المتطور ، وسيبدأ في إتباع برنامج تأهيلي لمدة شهر يعود بعدها للملاعب بأذن الله.

ووجه العلي الشكر لله سبحانه وتعالى على نجاح العملية ووالديه وزوجته وإدارة مستشفى د. سليمان الحبيب والبروفيسور سالم الزهراني لجهودهم واهتمامهم بوضعه الصحي وسرعة إجراء العملية. كما شكر كلا من الكابتن شبيب بن شبيب لوقوفه بجانبه وقت العملية والكابتن ناجي ربيع.   

  

جميع الحقوق محفوظه 2016