تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاريو المجموعة يحاضرون بالمؤتمرين العالميين للعقم والخليجي لنمو الأطفال

​اختتمت بمدينة دنيفر بالولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضي فعاليات المؤتمر العالمي للجمعية الأمريكية للإخصاب وعلاج العقم وأطفال الأنابيب بمشاركة نخبة من أفضل الاستشاريين المتخصصين في تشخيص وعلاج حالات العقم وتأخر الإنجاب على مستوى العالم من بينهم الدكتور محمد البقنة استشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وعضوالجمعية الكندية للنساء والولادة والجمعية الأوربية للخصوبة والحاصل على الزمالة الكندية، كما شارك البروفسور الدكتور عبدالله الحربش استشاري غدد وسكر الأطفال بمحاضرة خلال المؤتمر الخليجي لنمو الأطفال .

وأشار د.البقنة الى أن المؤتمر شهد نجاحاً كبيراً وإشادة من كافة الحضور وتم خلاله تقديم العديد من الأبحاث العلمية الهامة المتعلقة بأحدث الطرق المتبعة في تشخيص وعلاج العقم والمعايير العالمية المعتمدة لدى المنظمة الأوربية لخصوبة الإنسان بالإضافة الى تبادل التجارب والخبرات والآراء بين المشاركين من خلال المحاضرات التي عقدت على هامش المؤتمر والتي تناولت آخر المستجدات المتعلقة بعمليات أطفال الأنابيب والحقن المجهري وتحديد جنس الجنين.

وقال د. البقنة أن مشاركته في مثل هذه النوعية من المؤتمرات العلمية الهامة تأتي في إطار الحرص الدائم لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على الإحاطة بأحدث المستجدات الطبية والعلاجية المتبعة عالمياً، وتهدف أيضاً الى متابعة كل ما هو جديد في مجال العقم من أجل الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وأضاف د.البقنة بأن معدل الحالات التي تعالج سنوياً بمركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تفوق نظيرتها بالنسبة لبقية المراكز الأخرى كما أن نسب نجاح الحمل ممتازة وأعلى من المعروفة لدى المنظمة الاوربية لخصوبة الانسان.

من ناحية أخرى حاضر البروفسور عبدالله الحربش استشاري غدد وسكر الأطفال بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في فعاليات المؤتمر الخليجي لعلاج مشاكل النمو عند الأطفال خلال الشهر الماضى والذي شارك فيه نخبة من الأطباء العرب والأجانب وركز خلال محاضرته على العديد من النقاط الهامة المتعلقة بفحوصات تشخيص نقص هرمون النمو ومدى التزام المرضى بها ​

جميع الحقوق محفوظه 2016