تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د. سليمان الحبيب تدشن أحدث جهاز لتصحيح النظر بالعالم Wave Light EX500

​استمراراً لسياساتها الرامية لضم أحدث الاجهزة لتصحيح النظر والتي توفر الامان وجودة النتائج لراحة مراجعيها ، دشنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بمجمعها الطبي بالعليا أحدث وأسرع جهاز ليزك بالعالم والمعروف باسمWave Light EX500 Excimer laser  المتخصص في علاج عيوب الابصار . ويتيمز هذا الجهاز بسرعته العاليه التي تصل إلى 500 HZ و 1.2 S/Diopter ثانية لعلاج كل نقص او زيادة عن الحد الطبيعي للرؤية العين وهو سريع جداً مقارنة بالأجهزة الاخرى مما يقلل من التأثيرات الخارجية على فعالية النتائج مثل جفاف سطح القرنية و انتكاسات أقل. هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب.

Wave Light EX500 يعطي صورة سداسية الابعاد 6D لقرنية العين كما يعمل بتكنيك متطور يسمى Eye Tracker أثناء إجراء العملية الامر الذي يساعد على دقة النتائج خصوصاً في حالات تحرك العين أثناء العملية وذلك بتتبع حركة القرنية من جميع الاتجاهات بسرعة عالية جداً تصل إلى  H1050 مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأمان للعين.

وأشار الدكتور وليد إلى أن إمكانيات الجهاز الجديد تجعله في مقدمة أجهزة الليزك على مستوى العالم حيث يقوم بمعالجة حالات قصر النظر العالية والتي تصل إلى (-14) وطول النظر إلى (+6) وحالات الانحراف 6 علاوة على عمل الجهاز بتقنية الـ T-Cat لتحسين الرؤية الليلية حيث يتم تقليل استهلاك الأنسجة و أيضاً إعادة الليزك لمن أجروا عمليات سابقة ويعانون من عدم وضوح الرؤية. بالإضافة إلى تمتع جهاز Wave Light EX500 بتقنيةQ-Value  لمعالجة بعد النظر للمتقدمين في العمر Presspiopia.

الجدير بالذكر أن وحدات النظر بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية هى الأحدث والاكبر على مستوى المنطقة من حيث توفر الكفاءات المتخصصة ذات الخبرات العالية الحاصلة على أعلى الشهادات العالمية مثل البورد الأمريكي والكندي والزمالة البريطانية وتنوع التقنيات والاجهزة المتطورة مثل جهاز Visa max  و أجهزة الإنتراليز (فيمتوسكند). بالإضافة إلى تصميم غرف العمليات تصحيح النظر المجهزة بأحدث المواصفات العالمية والذي يتوافق مع أنظمة فلترة الهواء (NFPA) و (ANSI) تصل إلى 99.98% ​

جميع الحقوق محفوظه 2016