تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


جهاز Ulthera الأول من نوعه للقضاء على ترهلات الوجه والرقبة دون جراحة

قام مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي بتأمين جهاز  متطور لشد الوجه والرقبة دون جراحة، وهو جهاز Ulthera والذي يعمل بالموجات فوق الصوتية Ultrasound للقضاء على ترهلات البشرة حول العين والوجه والرقبة دون أية آلام أو جراحة وبدون تخدير، إذ إنه يعطي نتائج متميزة بعد الجلسة العلاجية الأولى تمتد لعدة سنوات.

إذ يعول أطباء الجلدية والتجميل على هذا الجهاز تحقيق نقلة نوعية في الخدمات التجميلية خاصة فيما يتصل بالقضاء على الترهلات ومظاهر تقدم العمر والشيخوخة لا سيما في الوجه والرقبة، ومن أهم ما يتميز به عدم وجود أية ندبات أو آثار جراحية بعد الجلسة العلاجية التي عادة لا تتجاوز الساعة وتدوم نتائجها لسنوات طويلة تصل في بعض الحالات لخمس سنوات متواصلة، وهو ما يشير إلى استغناء المرأة عن الخضوع لمثل تلك الجلسات التجميلية بين الفترة والأخرى.

يعمل جهاز Ulthera بالموجات فوق الصوتية، والتي تقوم شدّ وتحفيز «الكولاجين» في عمق الجلد لتحسين الترهّلات وإعادة رسم محيط الوجه دون جراحة وإعادة نضارة الوجه وحيويته . كما أن للموجات فوق الصوتية دوراً هاماً في إخفاء تجاعيد محيط العينين ورفع الحاجبين. كما أن هذا الجهاز يتمتع بدرجة أمان وتأثير عالية لأنه يعتمد على الموجات الصوتية ، وهو ما يجنب المريض التعرض لأية مضاعفات كانت تنتج عن التدخلات العلاجية المتنوعة لشد الوجه وعلاج الترهلات.

يشار إلى أن مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي د يقدم لمراجعيه باقة مميزة من العناية التجميلية تضم عدداً من الخدمات الراقية والعناية المتميزة للبشرة والشعر وتحسين القوام ونضارة الوجه وذلك من خلال أحدث التقنيات المتخصصة في تجميد الدهون ونحت الجسم وتنعيم البشرة وكذلك إزالة الشعر بالليزر ومعالجة ندبات حب الشباب والترهلات.

جميع الحقوق محفوظه 2016