تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الغرفة التجارية تثمن جهود مجموعة د.سليمان الحبيب في مجال التدريب والتطوير

​​ثمنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية جهودها في دعم البرامج التدريبية بين الجانبين خلال هذا العام، حيث نفذت المجموعة عدداً من الدورات التأهيلية في التخصصات الطبية والتمريضية والإدارية، وذلك تفعيلاً لبرامج المسئولية الاجتماعية للمجموعة المتمثلة في إعداد وتأهيل كوادر وطنية قادرة على الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية بالمجتمع.

من جهتها أكدت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على عزمها المضي قدماً في تفعيل برامج المسئولية الاجتماعية، لاسيما ذات الصلة في مجال تأهيل وتدريب أبناء الوطن، للمساهمة في نهضة وتنمية المملكة في الخدمات الطبية والإدارية.

حيث أشارت مجموعة د.سليمان الحبيب إلى أنها أنشئت مركزاً متخصصاً في التدريب والتطوير، منوط به تصميم وتقديم برامج وفرص تعليمية وتأهيلية للكوادر الطبية والتمريضية وكذلك الإدارية. إذ تولي المجموعة لهذا الجانب اهتماماً عالياً من أجل إكساب تلك الكوادر مهارات وقدرات جديدة لتطوير الذات والإبداع في توفير الرعاية الصحية، ومن هذا المنطلق تحرص بشكل دوري على تنظيم دورات تدريبية تغطي كافة الاحتياجات.

وتقدم المجموعة حزمة واسعة من الدورات والأنشطة التعليمية منها التدريب العملي لطلاب الجامعات والكليات والمعاهد وطلاب الدبلومات المتخصصة في الغرفة التجارية،حيث تتعدد موضوعات الدورات لتشمل التخصصات الصحية والمهارت التكنولوجية والدورات المالية، ودورات الإدارة والقيادة وغيرها.
كما يقدم مركز التدريب والتطوير عدد من الدورات الطبية المتخصصة الإلزامية على منسوبي القطاع الصحي مثل دورات الإنعاش القلبي المتقدم والرئوي، وبرنامج الإسعافات الأولية، وبرنامج الإنعاش القلبي (CPR).

جميع الحقوق محفوظه 2016