تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مسئولو شركة التعاونية للتأمين يزورون مستشفى د.سليمان الحبيب بالسويدي

زار وفد من مسئولي شركة التعاونية للتأمين مستشفى د.سليمان الحبيب بالسويدي والذي تم تشغيله مؤخراً، حيث ترأس الوفد الأستاذ عبدالعزيز البوق النائب الأول للرئيس التنفيذي والأستاذ عمر المحمود نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وعدد من المسؤولين ،وكان في استقبال الوفد الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب وعدد من مسئولي المجموعة .

وبحث الجانبان تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين شركة التعاونية للتأمين ومجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتقديم خدمات صحية عالية الجودة للمستفيدين من الخدمات التأمينية في كافة فروع المجموعة الطبية من مستشفيات ومراكز طبية.

واطلّع الوفد خلال الزيارة على التقنيات الرقمية التي يتم تطبيقها لأول مرة بالشرق الأوسط، إذ يتم تقديم الخدمات الصحية بنظام رقمي آلي في كافة الخطوات منذ حجز الموعد مع الطبيب مروراً بالفحوصات التشخيصية وانتهاء بنتائج التشخيص والحصول على الخطة العلاجية والوصفات الدوائية.

حيث زار الوفد أول مركز أشعة تشخيصي تفاعلي بالمنطقة Tele-Radiology، والذي تم تجهيزه بالتعاون مع شركة جنرال اليكتريك GEكأحد برامج الشراكة الاستراتيجية التي تم توقيعها بين المجموعة والشركة ضمن مبادارت القطاع الخاص لدعم رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، حيث تقدم له تشخيصاً دقيقاً من خلال تقنيات هي الأحدث بالمنطقة والتي تم تأمينها للمستشفى ، كما يقدم حلولاً الكترونية تفاعلية تمنح المريض الراحة والاسترخاء أثناء الفحص تعمل على تحسين تجربته في المستشفى،. 

وأبدى الوفد إعجابه بالتطور التقني المطبق بالمستشفى والذي يقوم بمجرد تسجيل المريض لزيارته للطبيب بإرسال رسالة نصية ترحيبية بها اسم المستخدم ورمز الدخول لشبكة الانترنت الخاصة بالمستشفى على جواله الخاص، ونقل نتائج الفحوصات الأولية للعلامات الحيوية للطبيب مباشرة دون أي تدخل بشري.

فيما اعتبر الوفد أن التطور التقني بغرف التنويم يعد ثورة حقيقية في مفهوم خدمات الرعاية الصحية للمرضى المنومين، من خلال نظام infotainment system الذي يتيح للمريض الاتصال بالطبيب والتحكم في وضعية السرير والإضاءة والستائر من خلال شاشة رقمية مثبتة بسريره، إضافة إلى اختيار القناة التليفزيونية التي يرغب في مشاهدتها، وتصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المتوافرة بالنظام الرقمي إذا رغب في ذلك وغيرها من الخدمات المبتكرة.

كما اشتملت زيارة وفد شركة التعاونية لمستشفى د.سليمان الحبيب بجنوب الرياض مراكز الطوارئ والعناية المركزة عن بعد Tele-ICU ، والمختبرات، ومركر طب وجراحة الفم والأسنان وغيرها.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بالشراكة الاستراتيجية مع شركة التعاونية للتأمين باعتبارها احد أهم المؤسسات العاملة في مجال التأمين بالمنطقة، معبراً عن ثقته في أن تسهم تلك الشراكة في تقديم خدمات عالية الجودة في مختلف التخصصات للمراجعين عبر حلول وتقنيات رقمية تحسن من تجربة المريض وترفع من مستويات جودة الرعاية الصحية بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظه 2016