تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


"سيركو" البريطانية و"د.سليمان الحبيب" تؤسسان شركة متخصصة في الصيانة والتشغيل

​وقّعت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وشركة "Serco" البريطانية اتفاقية تعاون لتأسيس شركة "سيركو السعودية" للصيانة والتشغيل، وذلك للاستفادة من الخبرات العالمية التي تحظى بها سيركو البريطانية في مجال التشغيل والصيانة ، وتقديم خدمات عالية الجودة لعملاء مجموعة د.سليمان الحبيب في دول الخليج العربي والشرق الأوسط. وقام بتوقيع الاتفاقية كلاً من الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية والسيد ديفيد جرير الرئيس التنفيذي لشركة سيركو البريطانية ،وذلك بحضور السيد سايمون كوليس السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية وعدد من مسئولي الجانبين.
وعقب التوقيع قال ناصر الحقباني: لاشك أن وجود شراكة استراتيجية قوية بين كيانين بحجم مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وشركة سيركو البريطانية بما تمتلكه من خبرات طويلة، سيمكننا من تقديم خدمات ذات جودة عالية وأكثر احترافية ومتوافقة مع المعايير العالمية في مجال الصيانة والتشغيل. وأضاف قائلاً: تهدف مجموعة د.سليمان الحبيب من تلك الشراكة لتقديم خدمات أكثر ملائمة لاحتياجات عملائها. وأكد الحقباني أن المجموعة تسعى لدعم مسيرة الريادة والتميز بها بتوقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الكيانات العالمية في مختلف التخصصات، مشيراً إلى أن سيركو تعد واحدة من أهم مزودي خدمات الصيانة والتشغيل على المستوى العالمي.
من جهته أشار السيد ديفيد جرير الرئيس التنفيذي لشركة سيركو إلى أن تلك الشراكة تعد أول دخول لها في السوق السعودي والخليجي. مؤكداً على اعتزازه بتوقيع تلك الاتفاقية خاصة وأن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية هي أحد أهم وأشهر مزودي خدمات الرعاية الصحية الشاملة في المنطقة ومن أسرعهم نمواً. منوهاً إلى أن هذه الشراكة ستكون إضافة ونقلة نوعية في توفير خدمات الصيانة والتشغيل لعملاء مجموعة د.سليمان الحبيب في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
يشار إلى أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تمتلك وتدير وتشغل 17 مشروعاً طبياً من المستشفيات والمراكز الطبية في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، وتجاوز عدد العاملين فيها 8000 طبيب وإداري وفني.

جميع الحقوق محفوظه 2016