تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تطرح أسهمها للاكتتاب العام والسعودي الفرنسي كابيتال مستشاراً لها

​​أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تعيينها السعودي الفرنسي كابيتال مستشاراً مالياً ومديراً للاكتتاب ومتعهداً للتغطية، وذلك لطرح أسهم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية للاكتتاب العام، وذلك بموجب اتفاقية تم توقيعها يوم الثلاثاء الموافق الثاني من محرم 1435هـ الموافق للخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) 2013، وحضر حفل التوقيع كل من رئيس مجلس الإدارة الدكتور سليمان بن عبد العزيز الحبيب وأعضاء مجلس إدارة المجموعة. ومن جانب السعودي الفرنسي كابيتال حضر رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز بن راشد الراشد والعضو المنتدب ياسر بن عثمان الرميان.

وصرح الدكتور سليمان الحبيب بهذه المناسبة قائلاً: إن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الرائدة في مجال الرعاية الطبية بدأت نشاطها منذ عام 1995، وقد استمرت في تحقيق معدلات نمو عالية خلال السنوات الماضية واستطاعت أن تستحوذ على حصة سوقية مهمة في الأسواق التي تعمل بها، كما أن عملية طرح أسهم المجموعة للاكتتاب العام تعد نقطة تحول في مسيرتها وخطوة حيوية على طريق توجهها الاستراتيجي للتوسع.

كما نوّه الدكتور على ''أن الطرح العام خطوة كبيرة وجزء من استراتيجيتنا التي تهدف إلى توسيع قاعدة المساهمين ومشاركة المواطنين في استثمارات وأنشطة ومدخلات الشركة، وبالتالي مواصلة نموها وتوسع أنشطتها''. وأضاف، كلنا قناعة بأن شركة السعودي الفرنسي كابيتال هي الشريك المناسب لنا في هذه العملية لخبرتها كأحد المستشارين الماليين الرائدين في السوق، كما نتطلع لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الاتفاقية بما فيه الفائدة للشركتين والسوق السعودي ككل.

من جهته شكر عبد العزيز بن راشد الراشد رئيس مجلس إدارة السعودي الفرنسي كابيتال مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على ثقتها، معبراً عن الاعتزاز بترتيب طرح أسهم المجموعة ومؤكداً أن إقدام السعودي الفرنسي كابيتال على العمل كمستشار مالي ومدير للاكتتاب ومتعهد للتغطية يأتي إيماناً منها بمستقبل المجموعة ونموها المتوقع.

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تعد أحد أكبر مقدميّ الرعاية الطبية الشاملة والمتخصصة في السعودية والعالم العربي، حيث تمتلك المجموعة 14 مشروعا طبيا في السعودية والإمارات والبحرين. كما أن هناك عديدا من المشروعات التي ما زالت تحت الإنشاء، منها مستشفى غرب مدينة الرياض ومستشفى متكامل في مدينة الخبر ومستشفى متعدد التخصصات في دبي، إضافة إلى صرح طبي ضخم شمال شرق الرياض. كما أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية انتهجت نقل خدماتها المحلية والإقليمية إلى الدولية عبر عدة استراتيجيات منها تصميم وتطوير وإدارة مشاريع طبية مملوكة للغير.

جميع الحقوق محفوظه 2016