تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المجموعة تشارك في فعاليات المؤتمر السعودي لأمراض الكلى

​​شاركت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في فاعليات المؤتمر السعودي العالمي  لأمراض وزراعة الكلى الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي . والذي نطمته الجمعية السعودية لأمراض وزراعة الكلى وجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي ، وذلك في الفترة من 27 ربيع الأول إلى 30 ربيع الأول 1433هـ  بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وتأتي مشاركة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بتلك الفاعليات في إطار رفع المستوى العلمي والمهني للأطباء والمختصين في علاج أمراض وزراعة الكلى وذلك بالاطلاع على آخر المستجدات في هذا المجال خاصة في ظل تزايد أعداد المصابين بأمراض الكلى وحرصاً منها  على المشاركة بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وكذلك المساهمة في تخفيف آلام مرضى الكلى ، وكذلك دعماً منها للأنشطة الخيرية وانطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية.

وقد شهدت فاعليات هذا المؤتمر مناقشة ما يزيد على 90 بحثا للحد من انتشار هذا المرض، وشارك به 52 متحدثاً من داخل المملكة وخارجها، هذا بالإضافة إلى مشاركة العديد من كبرى المؤسسات الصحية . إذ ركزت فعاليات المؤتمر على طرح آخر المستجدات والأبحاث العلمية في مجال أمراض الكلى المزمنة والحادة بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم، والغسيل الكلوي، وزراعة الكلى، كما تم طرح برنامج علمي آخر للتمريض والخدمات الصحية الموازية في مجال أمراض الكلى.

وقد كان لمجموعة د.سليمان الحبيب حضوراً لافتاً بالمعرض الذي صاحب هذا المؤتمر من خلال نشاط توعوي كبير بأمراض الكلى وكيفية التعامل معها ، إذ تعد المجموعة واحدة من أهم المؤسسات الصحية الخاصة التي تولي للتعليم الطبي اهتماماً بالغاً من خلال تنظيم الفاعليات التعليمية بشكل دائم ومستمر ، كما تحرص على إحاطة كفاءاتها الطبية بآخر ما وصل إليه العلم في كافة التخصصات وبشكل خاص الدقيقة منها وذلك لرفع مستوى الأطباء لتقديم خدمة صحية ذات جودة عالية تتوافق والمعايير العالمية.

الجدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب تشغل بمستشفياتها وحدات متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض الكلى يعمل بها نخبة من أكفأ استشاريي أمراض الكلى يقدمون رعاية طبية شاملة من خلال تجهيزات وإمكانات متقدمة وفقاً لأعلى المعايير العالمية ، حيث أمنت المجموعة أحدث أجهزة الغسيل الكلوي في العالم  B-BRAUNمن شركة (فرزينياس العالمية) وهي من أشهر شركات تصنيع أجهزة الغسيل الدموي ، كما تم تجهيز الوحدة بإعدادات المحاليل الطبية والفلاتر الخاصة بالغسيل الدموي على أرقى المستويات، إضافة إلى أنها توفر بيئة صحية متكاملة تقدم كافة سبل الرعاية في جو من الخصوصية الكاملة ، وتخصص تلك الوحدات لكل مريض غرفة وممرضة خاصة لضمان السلامة التامة. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016