تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الصدرية بمستشفى ST Vincent's الأيرلندي ينضم لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان

إنضم إلى الكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور شاهد ضياء استشاري الأمراض الصدرية والباطنية بمستشفى ST Vincent's بالعاصمة الأيرلندية دبلن سابقاً.  

الدكتور ضياء حاصل على الزمالة الأيرلندية في طب وعلاج الأمراض الصدرية وشهادة الأختصاص الأيرلندية في الامراض الصدرية والباطنية. وقد عمل الدكتور شاهد في العديد من المستشفيات الأيرلندية منها مستشفى JALWAY Hospital و مستشفى  Tullamore  Hospitalومستشفى Tralee General Hospital ومستشفى Dundalk Hospital. وهو عضو الجمعية الأيرلندية لأمراض الصدر والجمعية الأوروبية لأمراض الصدر وعضو المجلس الطبي الأيرلندي والمجلس الطبي البريطاني.

 

و الدكتور شاهد يمتلك 20 عاماً من الخبرة في علاج الامراض الصدرية والباطنية قام خلالها بإجراء أكثر من 500 عملية منظار للقصبات الهوائية ومتابعة ومعالجة الاف الحالات المرضية المصابة بأمراض مثل الربو وأمراض الرئة المزمنة وتشخيص سرطان الرئة واضطرابات النوم وعلاج تمددات القصبات الهوائية والتهابات الشعب والالتهبات الحادة في الجهاز التنفسي.

 

نشر للدكتور العديد من الأبحاث والمقالات منها موضوع عن "هرمون النمو المشابه للأنسولين (IGF) واثره في اضطرابات النوم" و نشره عن "أمراض الرئة المزمنة وإعادة التأهيل بالعلاج الفيزيائي" و مقاله عن "أمراض الدرن والفحوصات الجديدة في التشخيص".  كما قدم والقى الدكتور ضياء عدد من الندوات الطبية والعلمية منها محاضرة عن التدرن الرئوي و ندوة عن التليف الرئوي وطريقة التعامل معه و محاضرة عن اضطرابات النوم وعلاقتها بأمراض القلب.

 

يأتي انضمام د. شاهد ضياء حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

​د. شاهد ضياء

جميع الحقوق محفوظه 2016