تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


Richard wolf لتنظير المسالك البولية بمستشفى د . سليمان الحبيب بالقصيم

​في إطار سعيها لتوفير خدمات تشخيصية وعلاجية راقية للمراجعين وفرت وحدة المناظير بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم جهاز ( (Richard wolfلتنظير المسالك البولية Urinary tract endoscope) )،والذي يساهم في الكشف المبكر عن سرطان المثانة ، وكذلك يقوم بمعالجة البروستاتا وتضيقات مجرى البول إضافة إلى حصى المسالك البولية السفلية بدون اللجوء الى الحل الجراحي ، وهو ما يساعد في التقليل من المضاعفات ويوفر نسب أمان ونجاح عالية لذلك النوع من الجراحات.

 وهذا الجهاز من شأنه توفير الوقت والجهد على المرضى حيث تتميز جراحات المسالك البولية التي تجرى بالمنظار بأنها تعتمد على الحلول الغير جراحية في التشخيص والمعالجة كما أن نسب النجاح والأمان أعلى فيها عن العمليات التقليدية،كذلك عدم وجود آثار كبيرة للعملية وذلك لعدم الحاجة لوجود جروح كبيرة أثناء عملية التنظير ، ونظرا لارتفاع نسب الإصابة بأمراض المسالك البولية بين مختلف الفئات كان لاستخدام المناظير دوراً فارقاً في الاكتشاف المبكر للأمراض التناسلية .

​ويأتي تأمين هذا الجهاز في إطار الجهد المتواصل بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم لتوفير أحدث التقنيات والموصى بها عالميا من أكبر الجمعيات والمنظمات،ومواكبة للتطورات الطبية في مجال التشخيص والعلاج لمختلف الأمراض ، حتى أصبح بإمكان أبناء القصيم الحصول على الخدمة التي يتطلعون إليها وترضي طموحاتهم.

جميع الحقوق محفوظه 2016