تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المجموعة تشارك في فعاليات "المشي والصحة"

​​​​في إطار أنشطتها التثقيفية والتوعوية ومسئوليتها الإجتماعية تشارك مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالتعاون مع الأمانة العامة لمنطقة الرياض في فعاليات "المشي والصحة" والتي ستقام في الساحات وممرات المشاة التي تقيمها الأمانة لهذا الغرض هذا اليوم الخميس 26/3/1434هـ الموافق 7/2/2013م مساهمة من المجموعة في نشر و زيادة الوعي الصحي بما يعود بالنفع والفائدة على كافة أفراد المجتمع.  

وستقوم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب بإعداد و تجهيز جناح طبي متخصص عالي المستوى لتقديم الفحوصات الطبية الأولية مجاناً (كقياس السكر ، ضغط الدم ،الوزن) علاوة على توفير عدداً من الكشوفات المجانية للعديد من الخدمات  الطبية الأخرى .

كما ستقوم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بتوفير كافة السبل المعرفية والتثقيفية من خلال توزيع كتيبات وبروشورات طبية في تخصصات عدة لتعم الفائدة على كافة الحضور بالإضافة إلى الإجابة على الإستفسارات المختلفة من الحضور والإطمئنان على وضعهم الصحي .

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية دائماً ما تحرص على التواجد في مثل هذه الفعاليات كان آخرها تنظيم فعاليات اليوم العالمي للسكري و كذلك مكافحة السمنة المرتفعة ونشر اللياقة البدنية وتحفيز الناس على دمج رياضة المشي ضمن أسلوب حياتهم اليومي​

جميع الحقوق محفوظه 2016