تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم ينظم معرض الصحة والغذاء برعاية دواجن الوطنية

​تنظم مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على هامش اللقاء الخليجي الثاني للتغذية العلاجية معرض الصحة والغذاء في الفترة من 26 – 27 ذو الحجة 1432 هـ ، الموافق 22 – 23 نوفمبر 2011 م بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم وذلك برعاية شركة دواجن الوطنية كراعي رئيسي.

ومن المقرر أن يشارك بهذا المعرض عدد كبير من الشركات والهيئات العاملة بمجال المنتجات الغذائية والتي تتسابق لعرض منتجاتها والتعرف على آخر الأبحاث العلمية في هذا الإطار للاستفادة منها في تطوير أدائها والعمل على أن تكون منتجاتها أكثر فائدة للمستهلك وذات قيمة صحية أعلى ، ويأتي هذا في إطار التكامل والتناغم فيما بين المؤسسات العلمية والأكاديمية ومقدمي الخدمات الصحية إضافة إلى شركات المنتجات الغذائية.

ومن المنتظر أن يشهد هذا اللقاء حضوراً مكثفاً نظراً لأهمية الموضوعات التي سيتم طرحها سواءاً للمهتمين أو المتخصصين وكذلك المرضى إذ أنه سيضم 18 محاضرة و4 ورش عمل يطرح خلالها خبراء التغذية العلاجية الخليجيون أبرز القضايا المطروحة على الساحة الطبية حالياً والمتصلة بالعلاقة بين النمط الغذائي والأمراض ذات الصلة بدول الخليج وكذلك طرق التغذية السليمة للمرضى.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد النجاح المبهر الذي حققته مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في تنظيم المؤتمر العالمي السادس لطب الأسنان والذي رعاه معالي وزير الصحة د.عبدالله الربيعة الشهر الماضي والذي حضره أكثر من 1200 طبيب ومتخصص من داخل المملكة وعدد من دول مجلس التعاون الخليجي، إذ أن هذه الخطوة تأتي استمراراً لسياسة المجموعة للعمل على تطوير أداء الكادر الطبي في كل التخصصات من خلال إحاطته بآخر المستجدات.​

جميع الحقوق محفوظه 2016