تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


اتفاق تعاون مجموعة الحبيب ومجموعة مستشفيات أ.ر.ر النيجيرية

​​​​​​​​​​​​​​شهدت الرياض حديثا حفل توقيع اتفاق تعاون بين مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية وشركة Reliance Referral Hospitals"RRH" النيجيرية، تقوم بموجبها المجموعة بتصميم وتطوير وتجهيز وإدارة عدد من المشاريع الطبية تملكها الشركة النيجيرية؛ تبدأ بمستشفى سعته 150 سريراً، وذلك ضمن استراتيجية المجموعة في إدارة وتطوير مشاريع داخل المملكة وخارجها. ووقع الاتفاق رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور سليمان الحبيب ورئيس مجلس إدارة "RRH" النيجيرية أمنيو بابا كوسا؛ بحضور عدد من المسئولين وكبار التنفيذيين من الجانبين. 
وقال الحبيب إن "الاتفاق يعكس حجم الثقة التي تتمتع بها المجموعة في السوق الإقليمي والدولي بعدما حققته من نجاحات وإنجازات متتالية وخبرات متميزة"، مشيراً إلى أن المجموعة حريصة على أن تكون خير ممثل لاسم ومكانة المملكة العربية السعودية.

وعقب التوقيع قال الدكتور سليمان الحبيب: إن هذه الاتفاقية تعكس حجم الثقة التي تتمتع بها المجموعة في السوق الإقليمي والدولي بعد ما حققته من نجاحات وإنجازات متتالية وخبرات متميزة، مشيراً إلى أن المجموعة حريصة على أن تكون خير ممثل لاسم ومكانة المملكة العربية السعودية لدى دول الشرق الأوسط من خلال تقديم نماذج مشرفة وتحقيق بصمة بارزة في مجال تصميم وتطوير وتجهيز وإدارة المشروعات الصحية. ونوّه على أن المجموعة تسعى من خلال تلك الاتفاقية إلى توسيع قاعدة استثماراتها بالاتجاه نحو السوق الصحي الأفريقي متمثلاً بعقد مثل تلك الشراكات الاستراتيجية.

وأكد د.سليمان الحبيب على أن المجموعة ستبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات التصميم والتطوير وكذلك التجهيز والإدارة وفق أعلى المعايير الدولية في مجال تشغيل المنشآت الصحية، وقال إن المجموعة ستقوم بإنشاء وتجهيز وتطوير مشروعات صحية بمواصفات عالمية تعتمد على تأمين التقنية الحديثة والمتقدمة والاستفادة من الخبرات والكفاءات الفنية والإدارية.

مشيراً إلى أن المجموعة تمتلك شراكات استراتيجية قوية مع كبريات شركات التجهيزات الطبية العالمية تمكنها من الوفاء بكافة تعهداتها في أسرع وقت وبأعلى جودة وبكلفة أقل، موضحاً أن المجموعة لديها واحداً من أكبر مكاتب إدارة وتطوير المشاريع يعمل به نخبة من أفضل الكفاءات الإدارية وأكثر من 80 مهندساً استشارياً متخصصين في تصميم وتطوير وتجهيز وإدارة مشروعات الرعاية الصحية.

من جانبه أعرب أمنيو بابا كوسا رئيس مجلس إدارة شركة RRH النيجيرية عن سعادته بتوقيع تلك الاتفاقية، مؤكداً على ثقته الكبيرة في مجموعة د.سليمان الحبيب لتوفير خدمات التصميم والتطوير والتجهيز والإدارة للمنشآت الصحية التي تمتلكها الشركة، وأوضح أن مجموعة د.سليمان الحبيب ستقوم بموجب تلك الاتفاقية بتقديم خدماتها المتميزة لنحو 12 مشروعاً طبياً في جمهورية نيجيريا.

وأكد بابا كوسا على أن اختيار الشركة لمجموعة د.سليمان الحبيب جاء بعد دراسة مستفيضة للمعايير والأسس التي تطبقها المجموعة في مشروعاتها بدول الخليج، وذلك بعد الزيارات متكررة لمستشفيات المجموعة والاطلاع على تجهيزاتها ونظم الإدارة والتشغيل بها علاوة على معايير الجودة التي لمسنا حرص مجموعة د.سليمان الحبيب الشديد على الالتزام بها عند تقديم الخدمة الطبية في مشروعاتها.

وأضاف بابا كوسا بقوله: نحن حرصنا على أن نقوم بإسناد تلك المهام لمؤسسة طبية تتمتع بسمعة متميزة وتمتلك كافة المقومات لتطبيق أعلى معايير الجودة في مشروعاتها.


جميع الحقوق محفوظه 2016