تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية تفوز بجائزة الجودة على المشاريع بالشرق الأوسط

​​حصلت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على جائزة MEED QUALITY AWARDS FOR PROJECTS 2013 عن تنفيذ وتشغيل المركز الطبي الجامعي لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية كأفضل مشروع في مملكة البحرين، وكذلك ضمن أفضل ثلاثة مشروعات تم تنفيذها بدول الخليج العربية لهذا العام، جاء ذلك في الحفل الذي نظمته مؤسسة ERNST & YOUNG الثلاثاء الماضي، وقد قام باستلام الجائزة هشام بن سليمان الحبيب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بالمجموعة.

إذ إن مجموعة د. سليمان الحبيب تعد أحد رموز الرعاية الصحية في المنطقة وفي مجال التصميم والتشغيل والتطوير للمستشفيات، حيث تولي المجموعة اهتماماً بالغاً بالمشروعات الصحية التي تقوم بتصميمها أو تطويرها أوتشغيلها للمستثمرين الآخرين في كافة دول الشرق الأوسط.

كما أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية لديها التزام صارم بأرقى معايير الجودة العالمية ذات الصلة بتصميم وتشغيل المنشآت الصحية من حيث التصميم الهندسي الاحترافي الذي يراعي كافة معايير السلامة والأمان، بالإضافة إلى الحفاظ على أفضل معدلات مكافحة العدوى في كافة المستشفيات التابعة لها ومن خلال معايير وتوصيات العديد من المنظمات الصحية العالمية مثل AIA- FAL-ASHRAE. علاوة على أنها توفر كافة الإمكانات في تقديم مشروعات ذات جودة عالية متوافقة مع المعايير والتوصيات العالمية ومن خلال فريق هندسي محترف في كافة التخصصات ذات الصلة، ويعملون طبقاً لأرقى المقاييس الدولية المعتمدة في مجال تصميم وتنفيذ المستشفيات، ويدعمهم أيضاً كوادر متخصصة في التجهيز والإشراف على تنفيذ المنشآت الصحية من أجهزة طبية وتقنيات حديثة مع استقطاب الكفاءات الطبية العالمية المؤهلة، كما أن أهم ما يميز المجموعة ارتباطها بشراكات استراتيجية قوية مع كبريات الشركات العالمية مما يجعلها تقدم مشاريع بكلفة تنافسية أقل وبأعلى جودة وفي وقت قصير جداً.

جميع الحقوق محفوظه 2016