تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


نائب وزير الصحة الكوري يزور مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي

قام معالي نائب وزير الصحة الكوري تشوي يونغ وون بصحبة وفد رسمي رفيع المستوى بزيارة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي، وذلك للوقوف على واقع الرعاية الصحية بمستشفيات القطاع الخاص بالمملكة والتجهيزات الطبية الحديثة بها. إذ جاءت تلك الزيارة على هامش زيارة الرئيسة الكورية بارك كون هي للمملكة، وقد كان في استقبال نائب الوزير والوفد المرافق له الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ناصر بن محمد الحقباني وعدد من كبار التنفيذين.

حيث عقد الجانبان اجتماعاً خاصاً استعرضا خلاله كافة أوجه التعاون، كما قدم الرئيس التنفيذي للمجموعة عرضاً مرئياً تعريفياً لنائب وزير الصحة الكوري والوفد المرافق له شرح فيه حجم مشروعات المجموعة في السعودية والإمارات والبحرين، إضافة إلى استعراض خطط التوسعات المستقبلية لها، كما نوّه الحقباني عن توجه مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية نحو التعاملات الرقمية من خلال إيجاد حلولاً تكنولوجية مبتكرة من بينها أجهزة الخدمة الذاتية وتطبيقات الأجهزة الذكية والملف الالكتروني والتي تمكن المراجعين من الحصول على الخدمات الصحية في أقل وقت ممكن وبدقة عالية، كما ألمح الرئيس التنفيذي إلى أن المجموعة في طريقها نحو الاعتماد على نظارات جوجل في التشخيص والعلاج بأقسام الطوارئ والرعاية المركزة للتشخيص عن بعد، وهو ما سيتم تطبيقه لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط. 
فيما تباحث الجانبان حول تفعيل آليات تبادل الخبرات الطبية والإدارية في مجال الرعاية الصحية بين المجموعة والجانب الكوري، للعمل على الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المقدمة لمراجعيها.

على إثر ذلك قام معالي نائب وزير الصحة الكوري والوفد المرافق له بجولة استطلاعية لمرافق المستشفى، حيث اطلعوا على التجهيزات التقنية والطبية الحديثة التي زُود بها المستشفى في مختلف التخصصات مثل مركز الأشعة التشخيصية والطب النووي، والمختبرات، كذلك قام نائب الوزير والوفد المرافق له بزيارة مطولة لمركز طب وجراحة القلب والاطلاع على وحدات القسطرة والعناية القلبية المركزة وقسم الطوارئ، وزار الوفد أيضاً مراكز طب وجراحة الفم والأسنان.

من جهته أبدى معالي نائب وزير الصحة الكوري تشوي يونغ وون عن سعادته بوجود مثل تلك التجهيزات والفكر المتطور في إدارة الرعاية الصحية بمستشفيات القطاع الخاص السعودية، مؤكداً أن ذلك يشير إلى مدى الاهتمام بهذا القطاع الحيوي، منوهاً بإعجابه الشديد بالخدمات المتميزة بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية والخطط التوسعية لها والتي تسير وفق برنامج محدد، متوقعاً أن تقود المجموعة قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط.


جميع الحقوق محفوظه 2016