تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الأطفال بمستشفى Kettering البريطاني ينضم لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان

​إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور أحمد أبو السبح استشاري طب الأطفال والمواليد والعناية المركزة بمستشفىKettering General Hospital  سابقاً. والحاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية .

وعمل الدكتور أبو السبح في أكبر المستشفيات البريطانية على مدار الأعوام السابقة منها مستشفى مانشستر (Manchester) وبرايتون (Brighton) وجيلنجهام (Gillingham) وبيرمنجهام (Birmingham) . كما عمل أيضاً بمستشفيات كوين إليزابيث (The Queen Elizabeth ) وكرومول (Cromwell) إضافة لمستشفيات رويال برنسيس جلدرن ( Royal Alexandra children hospital ) ونورث إستافوردشير (North Staffordshire university hospital).

ويمتلك الدكتور أبو السبح خبرة طويلة تجاوزت 20 عاماً في تشخيص وعلاج مختلف أمراض الأطفال علاوة على تخصصه في استخدام أجهزة التنفس الإصطناعي الحديثة لعلاج الحالات الحرجة والصعبة والأمراض المزمنة والمستعصية وفق أحدث ما توصل إليه العلم من وسائل ونظريات علاجية. هذا بالاضافة إلى خبرته الواسعة في تكوين وقيادة عمل الفرق الطبية المتخصصة لعلاج الحالات المرضية الشديدة والمعقدة.

 كما يتقن د.أبو السبح علاج حالات حموضة الدم المتناهية والمعقدة التي تصيب الأطفال الذين يعانون من مرض السكر أو الأمراض الاستقلابية. ومعالجة نوبات الفشل التنفسي الناتج من مختلف أمراض الرئة والشعب الهوائية المستعصية التي تؤدي إلى إدخال صغار السن إلى قسم العناية المكثفة للأطفال. بالإضافة إلى خبرته الواسعة في علاج أمراض المواليد و نوبات الربو المتناهية وإصابات الحوادث و الالتهابات الشديدة و حالات التسمم الدوائي.

ويأتي استقطاب الدكتور أحمد أبو السبح حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستـوى الرعـاية الصحيـة المتميـزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى. 

لدكتور أحمد أبو السبح

جميع الحقوق محفوظه 2016