تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


جامعة الملك سعود تكرم مجموعة د. سليمان الحبيب ضمن فعاليات "يوم الخريج"

​قامت جامعة الملك سعود بتكريم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تقديراً لدورها الفاعل في توظيف أبناء الوطن ، ويأتي ذلك ضمن فعاليات "يـوم الخريـج" المقامة بكلية المجتمع بالرياض تحت رعاية معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان. إذ جاءت مشاركة المجموعة في تلك الفعاليات استشعاراً منها بالمسئولية الاجتماعية تجاه هذا الوطن وأبناءه ، إضافة إلى الحرص الشديد لديها على استقطاب الكوادر السعودية المؤهلة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم.

من جهته ثمن الأستاذ عبدالرحمن العييد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لجامعة الملك سعود هذا التكريم مؤكداً على أن مجموعة د.سليمان الحبيب تسعى جاهدة لاحتضان الكفاءات السعودية وتفعيل برامج توطين الوظائف في إطار توجه القيادة الرشيدة في هذا المجال ، مشيراً إلى أن المجموعة تهدف من خلال مشاركتها الدائمة في مثل هذه الفعاليات إلى عرض الفرص الوظيفية الشاغرة لخريجي الجامعة في مختلف التخصصات وهو ما يتيح الإلتقاء بهم واستقبال طلباتهم والتعرف على توجهاتهم المهنية وتطلعاتهم الوظيفية وتعريفهم بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية كواحدة من أهم منشآت الرعاية الصحية في المنطقة.

فيما أوضح العييد أن إقامة مثل هذه الفعاليات لها دوراً كبيراً في إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لشبابنا وبخاصة حديثي التخرج من الجامعات ، علاوة على إتاحة الفرصة للشركات وجهات العمل للتعرف على الطلاب الخريجين وقدراتهم العملية والتدريبية لاختيار الأنسب منهم. مؤكداً على أن تنظيم مثل تلك الفعاليات يساعد في توعية الطلاب بالمستقبل الوظيفي لمختلف التخصصات وإقامة الشراكات التعاونية لتوثيق العلاقات بين المؤسسات التعليمية وجهات العمل المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية حاصلة على شهادة التميز في تطوير الموارد البشرية إضافة إلى أقسام الأشعة وسلامة المرضى وجودة المختبرات من مؤتمر الصحة العربي الدولي والذي حازت فيه المجموعة على جوائز لعدة أعوام على التوالي​

جميع الحقوق محفوظه 2016