تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


فعاليات تعليمية لمجموعة د. سليمان الحبيب داخل المملكة

شاركت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في فعاليات تعليمية صحية مختلفة بعدد من المدن السعودية ، وذلك ضمن خطتها في مجال التعليم والتدريب الطبي المستمر. هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية. 

والذي أضاف بأن الفعاليات الأولى تضمنت إلقاء محاضرتين بعنوان "التصنيف العالمي لمرضى السكري ونسب الإصابات به" في المملكة العربية السعودية والثانية بعنوان "ماذا يتوقعه الطفل المصاب بالسكر من الفريق الطبي". مشيراً أن هذه الفعاليات نظمتها مستشفى الأطفال التابع لوزارة الصحة بالمدينة المنورة يوم 30 محرم 1437هـ الموافق 12 نوفمبر لعام 2015 م.

وأوضح الأستاذ الدكتور الحربش إلى أن الفعاليات الثانية بعنوان "دواعي استخدام هرمون النمو" والتي تهدف إلى متابعة ومناقشة كافة المستجدات في طب الغدد والسكر لدى الأطفال. مشيراً إلى أن هذه المحاضرات ينظمها الاجتماع السنوي لطب الغدد والسكر بمدينة جدة على مدار يومين (13-14) صفر 1437هـ الموافق (25-26) نوفمبر لعام 2015. 

وأفاد الأستاذ الدكتور الحربش إلى أن هذه المشاركات تهدف إلى توعية وتثقيف الأطباء الممارسين والجمهور عن كيفية التعامل مع مرض السكري وذلك تزامنا مع اليوم العالمي، وكذلك تقديم محاضرات عن دور هرمون النمو في علاج أمراض الأطفال. 

الجدير بالذكر أن مشاركات مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدورية في مثل هذه الفعاليات تأتي ضمن أنشطتها الاجتماعية والصحية المنوطة بها لرفع نسب الوعي الصحي والتعليمي لدى المختصين والعمل على تثقيفهم وتوعيتهم بشتى طرق الوقاية والتشخيص والعلاج وكيفية التعامل مع الأمراض المختلفة.

جميع الحقوق محفوظه 2016