تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


العامر نائباً للرئيس التنفيذي للموارد البشرية

​​​​​انضم مؤخراً لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الأستاذ إبراهيم بن محمد العامر كنائباً للرئيس التنفيذي للموارد البشرية، وذلك ضمن سياسات المجموعة الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية في كافة التخصصات الإدارية، ويأتي انضمام الأستاذ إبراهيم العامر للمجموعة مواكبة لجهودها بالمضي قدماً نحو تطوير أنظمة وسياسات الموارد البشرية والتوظيف، وبما يتماشى مع التوسعات الكبيرة التي تشهدها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، ويتوافق أيضاً مع استقطاب المجموعة لعدد كبير من الكفاءات الطبية والإدارية والفنية بكافة مستشيفات المجموعة، بالإضافة إلى الإسهام بشكل فعّال في تحسين وتطوير ورفع إنتاجية منسوبيها وبناء قدراتهم العملية.

والعامر حائز على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة HULL البريطانية، ويمتلك خبرة تزيد على 18عاماً شغل خلالها مناصب قيادية في عدد من الشركات الكبرى بالمملكة في قطاعات مختلفة، مما أكسبه خبرات متنوعة في مجال استراتيجيات الموارد البشرية وتطوير المنشآت واستقطاب الكفاءات والكوادر المؤهلة وإدارة الأداء والتدريب والتعليم، وغيرها من المهارات الخاصة بتأهيل وقيادة الموظفين ورسم السياسات العامة فيما يتصل بالتوظيف والموارد البشرية بمختلف الشركات والقطاعات التي عمل بها. حيث شغل العامر مناصب قيادية في شركات محلية ومتعددة الجنسيات، كنائب الرئيس للموارد البشرية في مجموعة العثيم القابضة، ومدير عام للموارد البشرية في شركة سيل SALE-STC، ومديراً لشؤون الموظفين في شركة الالكترونيات المتقدمة (AEC)، كما عمل مديراً للموارد البشرية في الصافي دانون، ومديرا للموارد البشرية في شركة ناس للطيران، ومديرا للتوظيف في شركة المراعي. كما خضع العامر للعديد من الدورات المتقدمة داخل وخارج المملكة.

ويأتي انضمام العامر لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية استمراراً وتطويراً لجهودها في تنفيذ العديد من المبادرات الاستراتيجية ولتطبيق بيئة عمل مناسبة بالمجموعة.

​​​

جميع الحقوق محفوظه 2016