تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب تنظم الدورة المكثفة السابعة عشر لطب الأطفال

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية "الدورة المكثفة السابعة عشرة لطب الأطفال"، والمخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال، وذلك خلال الفترة من الأحد إلى الخميس 4 – 8 ذو القعدة 1473 هـ الموافق 7- 11 أغسطس 2016م بقاعة د.محمد كمكم في المجمع الطبي بالعليا التابع للمجموعة، وبمشاركة نخبة متميزة من الاستشاريين بمختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال والذين يتجاوز عددهم 17 استشارياً. وهي من الدورات الطبية المعتمدة من جانب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أ. د. عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية أن الدورات الماضية شهدت نجاحاً في التنظيم وإقبالاً كبيراً، مشيراً إلى أن الدورة السابعة عشر لطب الأطفال ستواصل مسارها في مناقشة آخر المستجدات ذات الصلة بعدد من القضايا الطبية المهمة والحيوية، وستشهد التركيز على آخر الأبحاث وإمكانات العلاج لأمراض الأطفال خاصة الجهاز الهضمي، الأمراض المعدية، مشاكل القلب، الأمراض الوراثية، والمخ والأعصاب، الصدرية، الأورام، الروماتيزم وسكري الأطفال، كما سيتم خلال هذه الدورة طرح الأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح، بالإضافة إلى عرض صور لحالات مرضية نادرة.

وتأتي هذه امتداداً للإسهامات والمشاركات العلمية التي تقدمها المجموعة انطلاقاً من إيمانها الكامل بأهمية تنظيم هذه الملتقيات العلمية الموجهة لكافة الممارسين الصحيين، ولما لها من أثر إيجابي في إثراء العمل الطبي بالمستجدات العلمية في هذا التخصص وتطوير وتحسين مستويات الأطباء بما يصب في مصلحة المرضى من الأطفال.

ودعا أ. د. الحربش كافة الممارسين الصحيين إلى المشاركة والحضور في هذه الدورة والتسجيل عبر البريد الإلكترونيcme@drsulaimanalhabib.com أو الاتصال على قسم التعليم الطبي المستمر هاتف 4622224 تحويلة 1900 أو 4358، وذلك للاستفادة من برامجها والحصول على الساعات العلمية المعتمدة.

جميع الحقوق محفوظه 2016