تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


نجاح دورة الامراض الجلدية

​​اختتمت الاسبوع الماضي فعاليات دورة الأمراض الجلدية والتجميل (HMG Dermatology courses) بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان وسط حضور حاشد من المختصين في مجال الأمراض الجلدية والتجميلية. حيث شهدت الدورة نجاحاً كبيراً من حيث تعدد المواد العلمية والمحتوى لها. هذا ما ذكره الدكتور طارق داود استشاري الأمراض الجلدية والتجميل الحاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة وتجميل الجلد.

والذي أوضح أنه تم تقديم 8 محاضرات وورش عمل عن الأمراض الجلدية العامة والامراض الجلدية لدى الأطفال والحديث عن جراحات الجلدية والتجميل ومناقشة علم الانسجة والجلدية وحقن البوتكس والتعبئة و الليزر علاوة على عرض لحالات سريرية تعاني من أمراض مختلفة وأيضاً توضيح الطرق العلاجية المقدمة للحالات المستعصية والنادرة.

وأضاف الدكتور داود بأنه أيضاً تم تقديم محاضرة عن العلاج البيولوجي الجديد لمرض الصدفية المرخص من منظمة الدواء والغذاء الامريكية (FDA) والذي يتميز بإعطائه للمرضى على أربع مرات فقط طوال العام بعكس الأدوية التقليدية ، كما تم إطلاع الحاضرين على أحدث أنواع حقن الفيلرز من الجيل الرابع والمعروفة بأسم (ANTEIS) والتي تتميز بالأمان والفعالية والمظهر الرائع. مشيراً إلى انه تم عرض آخر التقنيات والتكنيكات الخاصة بحقن البوتكس لإزالة التجاعيد التعبيرية لكامل الوجه وذلك من خلال ورش العمل المصاحبة للدورات العلمية.      

واختتم الدكتور داود تصريحه قائلاً أنه من العوامل التي أدت إلى نجاح هذه الدورة وجود نخبة من المحاضرين المتخصصين الكبار في علاج الأمراض الجلدية والتجميلية المختلفة وهم (الدكتور مازن مراد الدكتور أحمد الحميدي والدكتور أحمد العيسى والدكتور أحمد بهاتي والدكتور سامح عبد القدوس والدكتور محمد تركماني والدكتور ياسين ابراهيم).​

جميع الحقوق محفوظه 2016