تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


تأمين أحدث جيل من حاضنات الأجنة لتحسين نسب الإخصاب بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم

​حرصاً من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب وسعيها الدائم لتأمين أفضل خدمة طبية والتي تليق بمراجعيها ، فقد تم تأمين وحدة العقم وأطفال الانابيب بمستشفـى الدكتور سليمان الحبيب بالقصيم بأحــدث جيل من الحاضنـات الخاصة بالأجنة من نوع (G-185 FLAT BED CO2/O2 INCUBATOR) و التي تقوم بتوفير نسبة محدوده من غاز  الاكسجين وثاني اكسيد الكربون للأجنة وذلك للحصول على أفضل النتائج  وتحقيق أعلى نسب النجاح لحالات العقم وعدم الإنجاب. هذا ما أوضحه البروفيسور الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التجهيزات الطبية في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب.

 

والذي أضاف أن الأجهزة الجديدة تتميز عن غيرها بالكثير من المميزات مثل استخدام غاز النيتروجين بالإضافه الى غاز ثاني أكسيد الكربون الموجود في الحاضنات التقليديه و ذلك للتحكم في نسبة الأكسجين مما يساعد في تحقيق أعلى نسب لتخصيب وانقسام الأجنه والحصول على أكبر عدد من الاجنة بالدرجة الاولى والثانية وبالتالي الأمر الذي يساعد في ارتفاع نسبة حدوث الحمل باذن الله.

 

من جهته أشار فيصل الحاج المختص في علم الأجنة وعلاج العقم وأطفال الأنابيب بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالقصيم إلى ان الحاضنات الجديدة تتميز بوجود عدد من الفلترات مهمتها الحصول على أعلى درجات من الهواء النقي علاوة على وجود (حجرة) مستقله لكل حاله مما يوفر بيئة مستقرة من حيث درجة الحرارة ونسب الغازات وبالتالي تجهيز البيئة المناسبة لنمو الآجنة وانقسامها. مضيفاً بأن هذه الحاضنات مرتبطة مباشرة بأجهزة حاسب آلي مزود ببرنامج لمراقبة حالة الأجنة على مدار الساعة والإنذار في الوقت المناسب مع قياس درجات الحرارة و مستوى الغازات بالإضافة إلى إعطاء مؤشرات في حال حدوث أية تغييرات قد تتطرأ.

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تقوم بين الحين والآخر بتحديث وتجديد جميع أجهزتها الطبية وبكافة فروع المجموعة نظراً لتواصلها الدائم والمستمر مع كبريات الشركات الطبية العالمية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016