تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ضمن أقوى 100 شركة تأثيراً في العالم العربي وفقاً لتصنيف "فوربس الشرق الأوسط"

​حلّت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ضمن قائمة أقوى 100 شركة تأثيراً في العالم العربي وفقاً لتصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط، وقد استلم الجائزة الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة المجموعة في حفل شهده نخبة من كبار الشخصيات في الوطن العربي وصناع القرار والقياديين بالشرق الأوسط. وقد جاء ذلك في الحفل الذي نظمته المجلة الأسبوع الماضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت رعاية سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا التتويج نظير الجهود الحثيثة التي بذلتها المجموعة لإيجاد مزيد من الفرص الوظيفية المتنوعة، بالإضافة إلى البرامج التدريبية المتميزة في مجال التدريب والتأهيل التي تقدمها لمنسوبيها أو المتخصصين في المؤسسات الطبية أو طلاب الكليات والمعاهد علاوة على الرعاية الصحية ذات الجودة العالية التي تقدمها المجموعة لكافة فئات المجتمع العربي.

وقال الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة المجموعة ان رسالة المجموعة تستهدف توفير رعاية طبية استثنائية ومتكاملة للجميع مع الالتزام التام بتحسين حياة الناس في مختلف مناحي الحياة، مشيراً إلى أن سياسة المجموعة التوسعية مكنتها بفضل الله من خدمة شريحة كبيرة من المراجعين في العالم العربي. كما أن الاستراتيجية الراسخة لدى المجموعة تتمثل في العمل على التأثير الإيجابي بالمجتمع من خلال خلق فرص عمل ترتقي بالمهارات والمستوى المهني والعملي لأبنائه ومن خلال آليات واضحة ومحددة لتطوير الموارد البشرية.

وأشار د.سليمان الحبيب إلى أن قوة التأثير والتنافس العالية بين الكيانات الاقتصادية الخاصة في المنطقة العربية يصب في مصلحة المجتمع إذ إنه يسهم في رفع معدلات جودة الخدمات والرعاية التي تقدمها تلك الشركات ويجعلها أكثر تنافساً في تطوير منظومة الخدمة المجتمعية وتنمية المجتمع المحلي بتوظيف الطاقات البشرية لما فيه مصلحة الفرد والمجتمع.

الجدير بالذكر أن هذا الاختيار جاء وفق معايير دقيقة تعتمد عليها مجلة فوربس الشرق الأوسط في اختيار وترشيح الفائزين لمثل هذه المراكز المتقدمة وتشمل الشركات المساهمة والخاصة والتي من شأنها دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الشرق الأوسط.​

جميع الحقوق محفوظه 2016