تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الأطفال بالمستشفى الجامعي بباريس ينضم لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان

​​إنضم لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور نعمة الله فرح استشاري طب الأطفال بالمستشفى الجامعي بباريس سابقاً. والدكتور فرح حاصل على الزمالة الفرنسية في طب الأطفال والحاصل على شهادة الدراسات المتخصصة لعلاج أمراض الأطفال.

والدكتور فرح تلقى العديد من الدورات التدريبية مثل Internal Training course at C.H of USEL  و دورة في طب الاطفال من جامعةC.H.U Limoges  الفرنسية و دورة عن الأطفال حديثي الولادة من مستشفى H. St Vincent De Paul بباريس. و قد عمل الدكتور فرح في مستشفى Limoges الجامعي بباريس و كاستشاري لطواريء الأطفال في المستشفى العسكري المركزي .

 كما أن الدكتور فرح يمتلك خبرة طويلة في علاج أمراض الأطفال مثل الحالات الطارئة و الحرجة لحديثي الولادة و علاج امراض حساسية الصدر وفقدان السوائل وارتفاع درجات الحرارة و قصور الدورة الدموية والتشنجات و التهاب الشعيبات الهوائية والكحة المزمنة والتهابات الصدر الحادة والمزمنة واللوز وقصور التنفس ومشاكل القصبة الهوائية. كذلك يعالج أمراض الجهاز الهضمي مثل حالات الاسهال والاستفراغ الحادة والتهابات المعدة والمغص ومشاكل التغذية و حالات الطب الوقائي مثل التطعيمات وتقديم المشورة ومناقشة كل ما يقلق الأسرة تجاه أطفالهم ومتابعة النمو الجسماني والعقلي للاطفال.

يأتي انضمام د. نعمة الله فرح حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية .

الدكتور نعمة الله فرح

جميع الحقوق محفوظه 2016