تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الجمعية الأوروبية للأعمال بأكسفورد تمنح مجموعة د.سليمان الحبيب جائزة الجودة الأوروبية "European Quality Award"

في إنجاز جديد يضاف للإنجازات الطبية السعودية، حصلت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على جائزة الجودة الأوروبية "European Quality Award" عن تميّزها في تقديم الخدمات النوعية في الرعاية الصحية. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته منظمة Oxford أكسفورد للقادة بالمملكة المتحدة ووزعت خلاله الجمعية الأوروبية للأعمال جوائز التميّز لعام 2015 على عدد من المؤسسات حول العالم. وقد تم تسلم الجائزة نيابة عن المجموعة مدير عام المشاريع الخاصة الدكتور عبد الوهاب العبد الوهاب. 


وأكدت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية اعتزازها بهذا الاحتفاء والتكريم الذي يعكس حجم التميّز والجهود التي يبذلها مسئوليها ومنسوبيها لتقديم رعاية صحية عالية الجودة لكافة المراجعين في مختلف التخصصات. وشددت المجموعة على أنها ستواصل جهودها في تحقيق معدلات أعلى من الجودة وتطبيق أساليب حديثة ومبتكرة في تقديم الرعاية الصحية حتى تحافظ على المكانة المتقدمة التي حصلت عليها خلال السنوات الماضية.


وأشارت المجموعة إلى أنها نجحت بفضل الله وخلال سنوات قليلة في التواجد في مركز متقدم بين منشآت الرعاية الصحية بالشرق الأوسط، وذلك من خلال حرصها الدؤوب على التميّز والريادة في خدماتها الطبية، مؤكدة أنها تولي اهتماماً كبيراً للالتزام بمعايير الجودة في الأداء في مختلف مراحل تقديم الخدمة لمراجعيها، وهو ما أهلّها– ولله الحمد– لنيل الثقة الكبيرة التي تحظى بها بين الأوساط الطبية والاجتماعية.


وبيّنت مجموعة د.سليمان الحبيب أن تلك الجائزة أضيفت لسجل حافل بالإنجازات والجوائز بلغ مجموعها 41 اعتماداً دولياً وإقليمياً ومحلياً في مختلف التخصصات الطبية والفنية والإدارية، من بينها حصول مستشفياتها ومراكزها الطبية على اعتماد اللجنة الدولية لمنشآت الرعاية الصحية JCI ، فيما حصد قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة اعتماد الأيزو ISO27001 إصدار 2013 واعتماد "1:2011- ISO/IEC 20000" في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (IT Service Management)، إضافة إلى جائزتي مستشفى المستقبل والتميز في تقنيات الاتصالات للرعاية الصحية وغيرها.  كما نالت جميع مختبرات المجموعة اعتماد الجمعية الأمريكية لعلم الأمراض«CAP»، كما حاز قطاع تطوير الموارد البشرية بالمجموعة على أربع جوائز، وحصدت الخدمات الجراحية وغرف العمليات جائزتين، فيما حلّت المجموعة ضمن أفضل مستشفيات الشرق الأوسط في الأمان وسلامة المرضى، وخدمات المرضى. 



جميع الحقوق محفوظه 2016