تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعب الشعب الإماراتي يجري جراحة ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب

​أجرى الكابتن إدريس فوزي لاعب نادي الشعب الإماراتي عملية جراحية ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية.

وقال الكابتن فوزي بأنه تعرض للإصابة أثناء مشاركته في إحدى المباريات الأخيرة بالدوري الإماراتي مما أدى إلى شعوره بآلام شديدة في القدم اليسرى. مشيراً إلى انه تم التواصل مع عيادة الدكتور سالم الزهراني لكفائته الطبية العالية وشهرته الواسعة في علاج وتشخيص الإصابات الرياضية وأيضاً بعد أن نصحه العديد من أصدقائه اللاعبين بدولة الإمارات بذلك.  

واستطرد الكابتن فوزي قائلاً أنه فور وصوله للمستشفى خضع للفحص الطبي الدقيق وعمل الفحوصات اللازمة بالرنين المغناطيسي (M.R.I) ،وقد أبانت وجود قطع في وتر الكعب بالقدم اليسرى. موضحاً أن العملية أجريت بنجاح تام ولله الحمد حيث تم أخذ جزء من وتر آخر وإصلاح الوتر المصاب. 

وأشار الكابتن فوزي إلى أنه سيمكث 6 أسابيع في الجبس ومن ثم إتباع برنامج العلاج الطبيعي بمقر نادي الشعب في الإمارات. موجهاً الشكر لأهله وأصدقائه والبروفيسور سالم الزهراني وكلا من الكابتن ناجي ربيع مشرف الكرة والدكتور إيهاب المصري الطبيب المعالج بنادي الشارقة والقائمين على مستشفى د. سليمان الحبيب لما وجده من عناية طبية فائقة ودقة في التشخيص والعلاج.

جميع الحقوق محفوظه 2016