تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الفنانة الإماراتية أحلام: الوطن العربي يحتاج مستشفيات مثل مستشفى د.سليمان الحبيب

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن إعجابها بمستوى الرعاية الصحية التي يقدمها مستشفى د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية – والذي تم تشغيله مؤخراً - ، وذلك بعد أن أطلقت تغريدتين عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قالت "زرت مستشفى د.سليمان الحبيب لإجراء بعض الفحوصات، بأمانة نادراً ما نشوف مثل مستوى ها المستشفى، شيء يرفع الرأس، دايم أقول كل شيء في دبي غير".

وتابعت أحلام التغريد قائلة "واللي لاحظته في مستشفى د.سليمان الحبيب إنه أول مستشفى رقمي في الوطن العربي، بصراحة الوطن العربي كله محتاج مثل هذا المستشفى فشكراً لهم" . وقد حظيت هاتين التغريدتين بردود أفعال قويّة لاسيما من المتابعين السعوديين الذي أبدوا فخرهم بوجود استثمارات سعودية تتمتع بتلك السمعة المتميزة في مدينة دبي الطبية.

كانت مجموعة د.سليمان الحبيب قد قامت بتشغيل مستشفاها الجديد في مدينة دبي الطبية، والذي يعد أول مستشفى رقمي كامل بالمنطقة، وذلك في إطار التوسعات العملاقة التي تشهدها المجموعة في دول الخليج العربي، إذ تعد من أكبر منشآت الرعاية الصحية بالعالم العربي والشرق الأوسط، حيث تشغل 18 مستشفى ومركزاً طبياً في السعودية والإمارات والبحرين، وتتمتع مستشفيات مجموعة د.سليمان الحبيب بتقديمها رعاية صحية عالية الجودة في مختلف التخصصات لاسيما الدقيقة منها .

جميع الحقوق محفوظه 2016