تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


تكريم د.سليمان الحبيب من القيادة العامة لشرطة دبي

​ضمن الأنشطة الاجتماعية التي تقيمها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بين الحين والآخر اختتمت فعاليات برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية  الذي نظمه مركز د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية بالتعاون مع النادي الرياضي للقيادة العامة لشرطة دبي وذلك وسط حضور عدد كبير من المشاركين من بينهم سيادة اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي .

وقد تضمنت الفعاليات إجراء عددا من الفحوصات الطبية المجانية للمشاركين في البرنامج كفحص الدم والسكري وقياس نسبة الدهون بالدم والكشف عن مرض هشاشة العظام وفحص الأسنان وتحت إشراف عدداً من أطباء مركز د.سليمان الحبيب. كما شملت الفعاليات مشاركة عدد من أخصائيي العلاج الطبيعي ، وتم تقديم برامج خاصة بالتأهيل لما بعد الإصابات الرياضية  بالاضافة الى توزيع الهدايا على المشاركين .

وفي نهاية البرنامج أعرب رئيس وفد القيادة العامة لشرطة دبي عن سعادته لوجود مثل تلك التقنيات بأحد مراكز مدينة دبي الطبية والذي يضم بين جنباته أفضل الكوادر الطبية، وأثنى كذلك على ما شاهده من إمكانيات راقية وعلى المستوى التنظيمي الجيد لبرنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية ، وقدم درعاً تذكارياً تكريماً لمركز د.سليمان الحبيب الطبي .

الجدير بالذكر أن نائب القائد العام لشرطة دبي والوفد المرافق له قاموا بزيارة استطلاعية لمركز د.سليمان الحبيب الطبي اطلعوا خلالها على التقنيات الحديثة التي تم تأمينها مؤخراً خاصة بقسمي الأشعة والمختبر ووحدة الليزك المزودة بجهاز (Visu Max) والذي يعد أسرع جهاز تصحيح في العالم كما شملت الزيارة أقسام النساء والولادة والأسنان والمخ والأعصاب والجلدية والتجميل. 

جميع الحقوق محفوظه 2016